“رسائل من القرآن”.. آخر ما نشرته منى الغضبان قبل القبض عليها (صور)

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنظر نيابة مدينة نصر غدًا، تجديد حبس سيدة الأعمال منى الغضبان، على خلفية تورطها فى واقعة الفيديوهات الجنسية، التى أثارت الرأى العام مؤخرًا، وذلك بعدما ألقت أجهزة الأمن القبض عليها مساء أمس بعدما أثبتت التحريات تورطها في القضية التي في نفس القضية التي تورطن فيها الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج.

منى الغضبان مدربة التنمية البشرية، صاحبة صفحة “منى الغضبان- جذب الطاقة الإيجابية” على فيسبوك، والتي تبث من خلالها العديد من الرسائل المليئة بالنصائح الدينية والتنموية، وتُعرف نفسها تحديدًا بـ “خبيرة تنمية مهارات التفكير الإيجابي”.
ولعل أخر ما نشرته منى الغضبان قبل القبض عليها كانت رسالة لمتابيعاها على تِلك الصفحة تقول فيها: “يقولون الفلوس وسخ الدنيا والله يقول المال والبنون زينة الحياة الدنيا”.

منى الغضبان أمام النيابة غدًا لنظر تجديد حبسها في قضية الفيديوهات الجنسية

وقد أثيرت قضية الفيديوهات الجنسية، عقب إلقاء القبض على منى فاروق وشيما الحاج، ولحق بهن القبض على منى الغضبان خلال الساعات الماضية، وأمرت نيابة مدينة نصر الكلية بتفريغ الفيديوهات الجنيسة لتحديد هوية أبطالها.

من هى منى الغضبان المتهمة فى قضية الفيديوهات الجنسية؟

وينتظر منى الغضبان، تهم ارتكاب فعل فاضح، والتحريض على الفسق، ونشر فيديوهات جنسية، وهي ذات التهم التي تواجه منى فاروق وشيما الحاج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق