الوطن | المحافظات | شاروبيم لمواطنين طالبوه بافتتاح موقف شربين الجديد: "افتحوه أنتم"

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استوقف عدد من أهالي شربين، اليوم، الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، خلال توجهه لافتتاح ووضع حجر أساس مدرستين بقرى المركز، وطالبوه بتحديد موعد لافتتاح الموقف الجديد والذي جرى إنشائه في مدخل المدينة بالجهود الذاتية.

وأكد الأهالي للمحافظ، أنه نظرا للزحام الشديد في المنطقة الواقعة أمام مدينة شربين جرى إنشاء الموقف لتنظيم السيارات بها، وحصلنا على موافقات من المحافظين السابقين حسام الدين إمام، والدكتور أحمد الشعراوي، وندعوك لافتتاح الموقف حتى يدخل الخدمة.

ورد المحافظ على طلبات الأهالي قائلا: "روحوا أنتم افتحوه، انتم لستم في حاجة لأن يفتحه المحافظ بنفسه"، مضيفا "لدينا 26 مدرسة جديدة بين افتتاح ووضع حجر أساس ولا يعقل أن أذهب إليهم جميعا لافتتاحهم، كل اللي سأفتتحه بنفسي 3 أو 4 مدارس والباقي ستبدأ الدراسة بهم عادي مش كل حاجة تقولوا المحافظ" ثم عقب: "ممكن نحدد موعد للافتتاح ويبقى عندي اجتماع في القاهرة في نفس الوقت، يبقي هنلغي الافتتاح مثلا، افتحوا انتم واشتغلوا".

وتدخل النائب إيهاب السلاب عضو مجلس النواب عن الدائرة، ووجه كلامه للمحافظ قائلا: "هو حد يقدر يعمل حاجة من غير توجيهات المحافظ؟، لا يعقل أن نعمل خطوط سير وننقل السيارات من نفسنا".

ووجه شاروبيم مسؤولي المرور في شربين بافتتاح الموقف وتشغيله تجريبيا قائلا "افتحوه تجريبي وشوفوا الدنيا هتعمل إيه".

يذكر أن مكان الموقف الجديد يرفضه عدد كبير من السائقين والمواطنين أيضا لبعده عن مدخل المدينة، وأيضا لوجوده في نزلة كوبري شربين العلوي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق