الوطن | المحافظات | محافظ الدقهلية يزور مستشفى الكبد المصري في شربين

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

زار الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم، مستشفى الكبد المصري بشربين، استقبله خلالها الدكتور جمال شيحة، رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية مرضى الكبد، وعضو مجلس النواب.

وتفقد شاروبيم، خلال الزيارة، معامل التحاليل وأقسام الأشعة والصيدلية ومعهد الأبحاث الكبدية وغرف الكشف، البالغ عددها 14 غرفة مجهزة بأحدث الأجهزة.

وقدم الدكتور جمال شيحة شرحا أكد خلاله، أن المستشفى تستقبل يوميا ما يصل إلى 1100 مريض وتصرف الأدوية للمرضى المحتاجين والفقراء مدعومة من التبرعات ومشاركة القادرين.

وقال شيحة: "أجهزة التحاليل المتطورة بالمستشفى مكنتنا من استخراج نتائج التحاليل لنحو 10 آلاف مريض في اليوم الثاني لأخذ العينات"، مؤكدا الاستعداد الكامل للمستشفى للمشاركة في مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي "100 مليون صحة" للكشف على "فيرس سي" والأمراض السارية، وهي ضغط الدم والسمنة والسكر.

من جانبه أشاد المحافظ بالمستوى المتميز للمستشفى، سواء من  الناحيه الإنشائية أو التجهيزات الطبية، وقدم الشكر لجميع الأطباء والعاملين بالمستشفى على أدائهم رفيع المستوى، وطلب المحافظ من مدير المستشفى المشاركة الفعالة في المبادرة، خاصة لمواطني المراكز الشمالية بالدقهلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق