الوطن | المحافظات | «مياه الشرب» بالإسكندرية تطالب بوضع برنامج توعوي بـ«المساجد والكنائس»

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طالب المهندس أحمد جابر، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالإسكندرية، والعضو المنتدب، اليوم، مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الدينية بتفعيل دور التوعية الدينية بأهمية ترشيد استهلاك المياه، وإعداد برنامج للمساجد والكنائس.

وأضاف "جابر" في تصريح لـ"الوطن"، أنه لا بد أن تكون ثقافة الترشيد عدوى حميدة بين الأفراد، وذلك إعمالا بالحديث النبوي القائل: "لا تسرفوا في الماء ولو كنتم على نهر جار"، موضحا أن الشركة أسست ما يعرق بـ"هيئة التسويق"، للتركيز على استطلاع ومعرفة رغبات العملاء.

وأشار إلى أن شركة مياه الشرب تعمل في إطار الحل الأمثل لتوفير منظومة جديدة، وهي تركيب القطع الموفرة، موضحا أنه تم توفير 11 منفذا تسويقيا بفروع شركة مياه الشرب بمحافظة الإسكندرية لبيع القطع الموفرة.

وأضاف أن كل منزل يحتاج 4 قطع موفرة في غرفتي المطبخ والحمام؛ موضحا أن كل قطعة توفر نسبة معينة من الاستهلاك بالإضافة إلى تصميمها على تنقية المياه من الشوائب لاحتواءها على "ميكروفيلتر"، مشيرا إلى أن كل قطعة مصممة لإتمام وظيفة معينة.

وأوضح أن القطعة الموفرة بخلاط المطبخ وظفيها تنقية وضخ المياه مع الهواء للتفاعل مع سائل التنظيف بشكل قوي، وكذلك القطع الموفرة في الحمام التي تناسب تصميمها في التعامل مع الحالات الخاصة من كبار السن، وتوفير المياه مع نسبة من الهواء لإتمام الغرض، مشيرا إلى أن القطعة الواحدة تعطي معدل ثابت للمياه مع الحفاظ على قوة الضخ.

وأكد أن الشركة توفر قطع الغيار اللازمة مع كل قطعة علاوة على تواجد عمال للصيانة والتركيب مع توفير دورات تدريبية بمركز تدريب الشركة لتعليم أي فرد كيفية تركيب وصيانة تلك القطع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق