ضبط  23 تاجر مخدرات في حملة أمنية بالقليوبية

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شنت الاجهزة الامنية بالقليوبية، حملة أمنية لضبط تجار المخدرات والخارجين عن القانون، أسفرت عن ضبط  23 تاجر  مخدرات وبحوزتهم كمية متنوعة من المواد المخدرة، تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية والعميد يحيي راضى رئيس المباحث، بالقبض على 23 تاجر مخدرات خلال حملة أمنية شملت اقسام القناطر الخيرية وقها وكفر شكر   وقليوب،وتم  ضبط  كميات متنوعة من المواد المخدرة عبارة80  جرام استروكس  و120جراما من الهيروين المخدر، و3 كيلو و500 جراما من الحشيش المخدر،، ومبالغ مالية،  وجارى اتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم.

وشنت الأجهزة الأمنية بالقناطر الخيرية، امس حملة أمنية لضبط حائزى الاسلحة النارية والخارجين عن القانون، أسفرت عن ضبط 12 تاجر مخدرات، وبحوزتهم أسلحة نارية و6 كيلو جرامًا من مخدر الحشيش، تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين. 

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من أحمد عبدالحفيظ مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد بضبط "أشرف.ع.ع" سن 43 عاطل، سابق إتهامه في 14 قضية ( مخدرات – سرقة )، ومحكوم عليه بالحبس شهر وكفاله 10 جنيه في قضيتى ( ضرب – تبدبد )، و4 اخرين فى حملة أمنية وبحوزتهم 5 أسلحة نارية عبارة عن"2 بندقية خرطوش، و3 فرد خرطوش"، و6 كيلو جرامًا من مخدر الحشيش، ومبلغ مالى 7 الاف جنيه.

كما تمكنت مباحث تنفيذ الأحكام بالمديرية، من ضبط 4 هاربين من أحكام بالمؤبد وهم كل من"عاطف.س.ع" 42 سنة، و"حسين.م.م" 27 سنة، و"كريم.ع. م"30سنة، عاملين،محكوم على كل منهم بالسجن المؤبد وغرامة 100 الف جنيه في قضية "مخدرات"، و"رامي. م.ح" 28 سنة، عامل، محكوم عليه بالسجن سنة فى قضية "سرقة بالاكراه".

فيما تم ضبط 75 محكومًا عليهم فى بإجمالى 196 أحكام منفذة، "102 حكمًا جزئيًا، و39 مستأنف، وتحصيل مبلغ 55 جنيهًا غرامة.

وفى مجال المخالفات المروية تم تحرير1108 مخالفة متنوعة، عبارة عن " 10 مواقف عشوائية، و111 إنتظار خاطئ، و2 تحميل ركاب زيادة حمولة، و930 متنوع، و26 بدون قيادة، و9 تسيير، وسحب 27 دراجة نارية، وحجز5.

كما أسفرت الحملة عن ضبط 42 قضية تموينية متنوعة عبارة عن"5 فى مجال الغش التجارى وإدارة مصانع بدون ترخيص- 11 قضية فى مجال الأسواق العامة (عدم اعلان عن الاسعار)- 20 قضية فى مجال عدم حمل شهاده صحية-4 قضايا فى مجال إدارة محلات  بدون ترخيص، فيما تم تنفيذ 23 حالة إزالة تعد على الاراضى الزراعية بدائرة مركز القناطر الخيرية، جار اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المتهمين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق