أمير الكويت يستقبل أبناء الملك فهد (فيديو)

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبل صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بقصر بيان، اليوم الاثنين، الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الأمناء لمؤسسة الملك فهد الخيرية، والأمير سعود بن فهد بن عبدالعزيز، وأصحاب السمو الملكي الأمراء والوفد المرافق.

جاء ذلك بمناسبة حفل افتتاح فعاليات معرض "الفهد.. روح القيادة"، المقام في مركز (جابر الاحمد) الثقافي.

كما أعرب سمو الأمير عن بالغ تقديره واعتزازه بالعلاقات الأخوية التاريخية الراسخة التي تجمع الكويت بالمملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبا، مستذكرًا سموه مآثر ومواقف أخيه الملك فهد بن عبدالعزيز – رحمه الله – والتي تجسدت في أصعب المحن التي مرت على الكويت.

وقد أقام سموه مأدبة غداء بدار سلوى، بحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح على شرف الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز، والأمير سعود بن فهد بن عبدالعزيز، وأصحاب السمو الملكي الأمراء والوفد المرافق.

يذكر أن المعرض يقام لأول مرة خارج المملكة، إذ يقدم توثيقًا لحياة الملك فهد بن عبد العزيز وإنجازاته على كافة الأصعدة المحلية والخليجية والعربية والدولية، إضافة إلى حياته الشخصية.

وتأتي استضافته في الكويت كأول محطة خارجية بعد إقامته لثلاث سنوات في الرياض وجدة وظهران، نظرًا للعلاقات الراسخة بين البلدين، وأهمية الملك فهد بالنسبة للكويتيين الذي له دور بارز أثناء وبعد الغزو العراقي للكويت.


أخبار ذات صلة

0 تعليق