الأهلي: استبدال مباراة بيراميدز؟ الإدارة رشيدة تسعى لحق النادي دون إثارة

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد شريف فؤاد المتحدث الإعلامي باسم مجلس الأهلي أن إدارة النادي حريصة على استكمال بطولة الدوري، والتمسك بحقوق الفريق في الوقت ذاته.

وعلق فؤاد على استبدال مباراة الأهلي وبيراميدز يوم 28 فبراير بالدوري بلقاء الفريقين في دور الـ16 لكأس مصر، قائلا: "هل يعقل أن يخرج عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة سيف زاهر في برنامجه ليشير إلى هذا القرار قبل صدوره رسميا بثلاثة أيام، مما يخلق نوع من البلبلة والازدواجية والتضارب".

وأشار عبر قناة ناديه: "كان يمكن لاتحاد الكرة ولجنة المسابقات تأجيل لقاء الأهلي وبيراميدز وإبلاغنا بأسباب القرار دون عقد الاجتماع الأخير بجميع رؤوساء الأندية في مقر اتحاد الكرة، والذي كان باطلا لحضور رئيس نادي الزمالك الموقوف بقرار من الاتحاد الإفريقي واللجنة الأولمبية".

وأكد: "موقف مجلس إدارة الأهلي يبتعد عن أي إثارة أو فتنة بل حرص على استكمال النشاط بشكل عام وليس كرة القدم، فالأهلي أكثر الأندية مراعاة لعدم حدوث أي إثارة أو احتقان بين الجماهير، بل يسعى للسلم المجتمعي وتفادي قرارات بها غبن لسلامة الجماهير والوطن والمسابقة التي نسعى بالطبع لاستكمالها".

وأشار: "مجلس إدارة النادي عقب الاجتماع الأخير أعلن رفضه استبدال أي مباراة، لرفضنا أي توصيات من لجنة المسابقات بناء على الاجتماع الأخير الذي كان باطلا، لسنا في خصومة مع أحد وعلاقتنا جيدة مع الجميع، ولكن موقف النادي مؤسسي.. نحترم كل عناصر المنظومة وننطلق من المواثيق الأولمبية والدولية ولوائح اتحاد الكرة".

وأتم شريف فؤاد تصريحاته: "ننتظر قرار رئيس النادي محمود الخطيب ومجلسه، إدارة الأهلي رشيدة تحافظ على الحقوق دون إثارة، وسنرى هل يستدعي الأمر إعلان موقف معين أو الدعوة لعقد اجتماع مجلس إدارة خلال ساعات أو غدا أو في أي موعد آخر".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق