“اضبط الان” تردد قناة mbc مصر إم بي سي masr 2 على نايل سات فبراير 2019 وأبرز البرامج

عرب فور نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إم بي سي mbc مصر في تحقيق الريادة بالشارع المصري بعد وقت وجيز من انطلاقها على النايل سات، وذلك بعد تقديمها مجموعة من البرامج الترفيهية المنوعة ومسلسلات العرض الأول عبر شاشتها على مدار اليوم، ليصبح تردد قناة mbc مصر من أكثر الترددات بحثاً عبر شبكة الإنترنت على مدار الشهور الماضية.

قناة mbc مصر

انطلقت قناة أم بي سي مصر في أوائل شهر نوفمبر عام 2012، لتسير على خطى جميع قنوات شبكة mbc من حيث تقديم المحتوى المتميز والفريد من نوعه للجمهور المصري، ولتكون منافس قوى للفضائيات المصرية التي تبث من داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، وقدمت القناة على مدار السنوات الماضية عدة مواسم من برامج المواهب الفنية مثل عرب جوت تالنت، ذا فويس كيدز، ذا فويس للكبار، اراب إيدول، أكس فاكتور، وغيرها من البرامج التي لاقت استحسان الجمهور العربي في كل مكان، والتي يتكلف انتاجها ملايين الدولارات.

تردد قناة mbc مصر

التردد  معدل الترميز القمر
12015 V 27500 النايل سات
11470 أفقي 27500 النايل سات
تردد قنوات mbc مصر

برامج قناة mbc مصر

  • برنامج مسرح مصر، حلقات مسرحية يقدمها الفنان أشرف عبد الباقي وتعرض أسبوعياً على شاشة القناة، بعد شراء حقوق عرضها بداية من الموسم الثالث.
  • برنامج “وش السعد”، مسرح حديث يقدمه الفنان محمد سعد في شخصيته بوحه، ويسضيف فنان أو أكثر في كل حلقة.
  • برنامج “إسأل العرب”، هو برنامج مساقات يعرض على إم بي سي مصر 2 ويُعاد على إم بي سي مصر 1.
  • برنامج “قوي قلبك” هو برنامج مسابقات ترفيهي مميز، يشارك فيه عدة دول بينهم مصر، تقدم كواليس البرنامج الفنانة داليا البحيري.
  • برنامج “اسعد الله مسائكم” برنامج فكاهي يقدمه أكرم حسني اسبوعياً على شاشة القناة.
  • برنامج “et بالعربي” هو برنامج خاص بالأخبار الفنية، ويسلط الضوء على أهم أخبار الفنانين والأعمال السينمائية والدرامية المصرية.
  • برنامج “الشيف حسن” هو برنامج متخصص في الطبخ، ويقدم بشكل يومي جميع الأطباق الرئيسية والحلويات لربة المنزل.
  • برنامج “الحكاية” لعمرو أديب، برنامج توك شو يومي يعرض في العاشرة مساءاً على شاشة القناة.

ويوجد العديد من البرامج الشهيرة على شاشة القناة لكن أكثر ما يميز برامج قنوات أم بي سي التي تًعرض على أم بي سي مصر أسبوعياً،برنامج “مسرح مصر” والذي يعرض أسبوعياً ويحقق نجاحاً مبهراً.

برنامج الحكاية الذي يقدمه عمرو أديب يقدم لكم العديد من الفقرات الترفيهية على مدار الأسبوع سواء الخاصة برجاء الجداوي أو الخاصة بفقرة المأكولات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق