نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 الاسماعيلية “الشهادة الاعدادية” برقم الجلوس الفصل الدراسي الأول عبر البوابة الإلكترونية

عرب فور نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 الاسماعيلية “الشهادة الاعدادية ورابط استعلام النتيجة سنقوم بتوفيره لحضراتكم من خلال هذا التقرير، حيث انتهى طلاب الشهادة الاعدادية في محافظة الاسماعيلية من آداء اختبارات الترم الأول للعام الدراسي 2018/2019، وذلك منذ أيام قليلة.

هذا وستقوم مديرية التربية والتعليم التابعة لمحافظة الاسماعيلية بالإعلان عن نتيجة الترم الأول مباشرة فور الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات، حيث سيقوم السيد محافظ الاسماعيلية باعتماد النتيجة، بعدها سيتم رفعها مباشرة عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة، وسنتابع معكم من خلال هذا التقرير أخبار نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 الاسماعيلية.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 الاسماعيلية

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 الاسماعيلية سنقوم بمتابعتها مع حضراتكم، خاصة مع إقتراب موعد إعلان النتيجة كثيرًا، حيث تشير التوقعات إلى أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الاسماعيلية سيتم الإعلان عنها خلال الساعات القادمة، وذلك مع قرب الانتهاء من أعمال مراجعة الدرجات وتجميعها.

بعدها سيتم اعتماد النتيجة مباشرة من قبل المحافظ، وأكدت مديرية التربية والتعليم التابعة لمحافظة الاسماعيلية أن النتيجة سيتم رفعها عبر موقع مديرية التربية والتعليم والبوابة الإلكترونية التابعة للمحافظة، بحيث يمكنكم الاستعلام عن النتيجة مباشرة برقم جلوس الطالب فقط.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الاسماعيلية

هذا ويمكنكم الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 الاسماعيلية مباشرة فور رفع النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة، حيث سيتم إتاحة النتيجة للاستعلام برقم الجلوس فقط، بحيث يمكن للطلاب وأولياء الأمور الوصول للنتيجة برقم الجلوس من خلال:

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 الاسماعيلية سنقوم بمتابعتها معكم من خلال هذا التقرير، حيث سنقوم بتوفير كل جديد يتعلق بأخبار النتيجة في هذا المقال، بحيث يمكنكم متابعة المقال والإطلاع على كل جديد بصورة مستمرة.

اعدادية المحافظات

  • اعتمد محافظ المنوفية منذ قليل نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالمحافظة، وسجلت النتيجة نسبة نجاح بقيمة 82.11%.
  • هذا وأعلنت محافظة البحر الأحمر  بالأمس عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019، وتم رفع النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق