اعترافات شيرين عبد الوهاب: حاولتُ الانتحار مرات عدة... وأنا أفضل الفنانات العربيات

العربى الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
لعلّ حلقة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب مع وفاء الكيلاني في برنامج "تخاريف" ليلة أمس على شاشة mbc، كانت واحدة من أكثر الحلقات إثارة للجدل. إذ قدّمت صاحبة "آه يا ليل" مجموعة من الاعترافات عن حياتها الشخصية والمهنية، وتكشف تفاصيل خاصة لجمهورها.

بداية تطرّقت شيرين إلى زواجها من الفنان المصري حسام حبيب، معلنة أنها هي من تقدّمت بطلب يده، وأن مهرها هو "25 قرشاً". معلنةً أنها لم تعرف السعادة الحقيقية في زيجاتها السابقة بل اكشتفتها في زيجتها الثالثة مع حبيب.

ثمّ تطرّقت إلى موضوع صحتها النفسية مؤكدة أنها عانت من اضطرابات عدة ما دفعها لتكرار محاولة الانتحار. وتطرّقت إلى إصابتها بالوسواس القهري، والعلاج الذي لا تزال تتّبعه منذ ولادة ابنتيها.

أما عن فنها فقالت شيرين  بصراحة إنه لا يوجد في العالم العربي فنانة أفضل مني "باستثناء أم كلثوم". كما أضافت أنها أفضل حكم مرّ على برنامج "ذا فويس" وأنها أفضل من الموجودين حالياً أي إليسا وأحلام، ومحمد حماقي وعاصي الحلاني، رغم خروجها من البرنامج.

أما عن عملها في مجال التمثيل، فقالت إنها حالياً تحلم أن تؤدي شخصية راقصة شرقية في عمل تمثيلي، وذلك لأنها تحب الرقص الشرقي. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق