الترجي يتألق والأهلي المصري يخسر بدوري أبطال أفريقيا

العربى الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
فرضت  نفسها بقوة على نتائج  التي خاضت الجولة الرابعة في افتتاح مرحلة الإياب بدور المجموعات لمسابقة  لكرة القدم لموسم 2018-2019.

وتعرض الأهلي لصدمة بعد خسارة الفريق مباراته مع سيمبا التنزاني بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت بينهما في الملعب الوطني في دار السلام ضمن منافسات المجموعة الرابعة، ليدخل الأهلي في دوامة كبيرة بعدما تجمد رصيده عند 7 نقاط ومقبل على لقاء صعب أمام فيتا كلوب الكونغولي في عقر دار الأخير لا بديل عن الفوز فيها خشية من تعقد حساباته.

وفي المقابل أنعش سيمبا التنزاني أماله في التأهل بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط وأصبح في حاجة إلى 4 نقاط لحسم تأهله.

وتواصلت الدراما العربية عبر فريق آخر وهو الأفريقي التونسي الذي فرط في فرصة المنافسة على قمة المجموعة الثالثة، بعدما تعادل مع مازيمبي الكونغولي من دون أهداف في تونس، حيث فشل بالثأر من خسارته التاريخية في الجولة الماضية بثمانية أهداف، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط، فيما حقق الفريق الكونغولي نقطته السابعة، متقدماً بفارق نقطة عن الرياضي القسنطيني الجزائري الوصيف بـ 6 نقاط والذي لايزال يملك لقاءين في الجولتين الثالثة والرابعة مع الإسماعيلي.

اقــرأ أيضاً

وعلى صعيد متصل نجح الترجي التونسي حامل اللقب في الانفراد بصدارة الجدول رافعاً رصيده إلى 8 نقاط بعد فوزه الغالي على أورلاندو بيراتس بطل جنوب أفريقيا بهدفين مقابل لاشيء، حيث قدم بطل النسخة الماضية أداء قوياً في الهجوم، بعدما نجح أنيس البدري من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة (16)، وأضاف زميله هيثم الجويني الهدف الثاني في الدقيقة (90).

وفي المجموعة  نفسها، حقق فريق حوريا الغيني فوزا غاليا على بلاتينيوم بطل زيمبابوي بهدفين مقابل لاشىء ليتقدم حوريا الغيني إلى الوصافة برصيد 7 نقاط خلف الترجي متفوقاً على منافسه أورلاندو بيراتس.

أما في المجموعة الأولى، فتعادل فريق أسيك الإيفواري مع صن داونز بطل جنوب أفريقيا بدون أهداف، ليرفع أسيك رصيده إلى 4 نقاط مقابل 7 نقاط لصن داونز في المقابل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق