التخطي إلى المحتوى
أسعار عمرة رجب 2022 … شروط السفر الخاصة بالحجاج المصريين
أسعار عمرة رجب 2022

يبحث الكثير من المصريين عن تفاصيل أسعار عمرة رجب لعام ٢٠٢٢، نظراً لتوقف السفر إلي المملكة العربية السعودية لفترات طويلة بسبب انتشار الوباء في كافة أنحاء البلاد، وهو ما جعل السفر لأداء العمرة والحج أمرا صعبا في هذه الأوقات، ويبدأ موسم العمرة لهذا العام بداية من شهر رجب الحالي ويستمر حتي شهر رمضان القادم.

ازدادت عمليات البحث خلال الفترة الماضية لمعرفة موعد بدء موسم العمرة لهذا العام، ومعرفة كافة التفاصيل من حيث أسعار السفر والإجراءات التي يجب اتخاذها عند السفر، وذلك لسلامة المسافرين والحفاظ علي صحتهم وعدم تعرض أي منهم إلي الإصابة بالوباء.

أسعار عمرة رجب لعام ٢٠٢٢

تتفاوت أسعار عمرة رجب حسب طريقة السفر وأيضا حسب الفندق، كما أن السفر عن طريق البحر هو أقل تكلفة من السفر الجوي، كما أن أعلي سعر للسفر الجوي هو ١٣ ألف جنيه وذلك للفندق ٥ نجوم، والفندق ٤ نجوم يكون سعر الرحلة من بين ١٨ ألف إلي ٢٣ ألف جنيه.

أسعار عمرة رجب 2022
أسعار عمرة رجب 2022

شروط السفر إلي المملكة العربية السعودية لأداء العمرة

ينطلق موسم العمرة لهذا العام بداية من يوم الأربعاء القادم من شهر رجب، ويستمر حتي شهر رمضان، وهو ما جعل الكثير من الأشخاص يبحثون عن أسعار الرحلات والشروط التي وضعتها شركات الطيران حفاظاً علي سلامة المسافرين ولضمان حقوق شركات السياحة العاملة، وتطبق عقوبات كبيرة علي المخالفين لهذه القواعد والشروط، ومن هذه الشروط: 

  • أصدرت المملكة العربية السعودية قرار بالسماح لأصحاب تأشيرات العمل، السياحة، والزيارة من المصريين الذهاب لأداء العمرة.
  • يمكن إصدار تصريح لأداء العمرة وذلك من خلال استخراج تأشيرة العمل، السائح، أو الزيارة من خلال تصريح عبر تطبيق اعتمرنا.