التخطي إلى المحتوى
شاهد فيديو لحظة انقاذ الطفل ريان المغربي بث مباشر اليوم السبت 5/2/2022 يوتيوب HD رابط مشاهدة انقاذ ريان بئر شفشاون اليوم السبت 5 فبراير 2022 بث مباشر

شاهد فيديو انقاذ الطفل ريان المغربي شاهد فيديو لحظة انقاذ الطفل ريان المغربي بث مباشر اليوم السبت 5/2/2022 يوتيوب HD رابط مشاهدة انقاذ ريان بئر شفشاون اليوم السبت 5 فبراير 2022 بث مباشر،استأنف عمال الإنقاذ أعمال الحفر لإنقاذ طفل مغربي سقط في بئر بالقرب من مدينة شفشاون شمال المغرب. وتوقفت أعمال الحفر لفترة وجيزة يوم الجمعة وسط مخاوف من حدوث انهيار جزئي ، لكنها سرعان ما استؤنفت لإنقاذها وقالت وسائل إعلام محلية ، إن الطفل ، البالغ من العمر 5 سنوات ، واسمه ريان ، كان يلعب بالقرب من بئر في بلدة تمروت ، على بعد 100 كيلومتر من شفشاون. يُعتقد أن ريان سقط على عمق حوالي 32 مترًا من خلال فتحة ضيقة. تواصلت جهود الإنقاذ بقيادة وكالة الدفاع المدني المغربية منذ مساء الثلاثاء.

فيديو لحظة انقاذ الطفل ريان المغربي

يترقب الكثيرون حاليا من خلال شاشات اليوتيوب مشاهدة فيديو انقاذ الطفل ريان المغربي وذلك لمتابعة لحظة خروجه من البئر الذي قد سقط فيه ، ومن خلال هذا المقال عبر موقعكم ” النيل نيوز ” سوف نقدم اليكم التفاصيل المتعلقة بهذا الحدث ،وايضاً هو من الأمور التي وجدت مؤشرات واسعة من الباحثين عنها لذا نوفر اليكم لحظة استخراج الطفل ريان المغرب بث مباشر فيديو.

خروج ريان من البئر بث مباشر

توقفت أعمال التنقيب اليدوية لإنقاذ الطفل راجان ، الذي سقط في بئر عميقة ، ليلة الجمعة في قرية بشمال المغرب. تبدأ القصة مساء الثلاثاء عندما سقط الطفل ريان في بئر عميق يبلغ عمقه حوالي 32 مترا في قرية أغلاند في إقليم شفشاون شمال المغرب.

فيديو لحظة خروج ريان من البئر بث مباشر

وذكرت وسائل إعلام محلية ، أن عملية الحفر الأفقي ستبدأ بعد انتهاء الحفريات العمودية ، ووصول الطفل إلى عمق 32 مترًا يُعتقد أنه سقط. على الرغم من سقوط الطفل إلى هذا العمق ، تظهر لقطات من كاميرا تم إنزالها في البئر أن الطفل لا يزال حياً وواعياً.

فيديو الطفل ريان المغربي اليوم السبت 5/2/2022

على الرغم من أنه يبدو أنه أصيب ببعض الإصابات الطفيفة في الرأس. وفقد رجال الإنقاذ أقنعة الأكسجين والطعام والماء للطفل ، بينما انتظرت الفرق الطبية في مكان الحادث حتى يتم إخراج الطفل للعلاج. وبمجرد خروجه من البئر ، وصلت المروحية أيضًا إلى مكان الحادث ونقلته إلى المستشفى.

فيديو انقاذ الطفل ريان المغربي
فيديو انقاذ الطفل ريان المغربي

وكان آلاف الأشخاص يشاهدون صورا لعملية الإنقاذ على مواقع التواصل الاجتماعي ، وتجمع حشد كبير في مكان الحادث. وذكرت وسائل إعلام محلية أن سلطات المحافظة تشرف على عملية الإنقاذ التي شارك فيها عشرات من رجال الشرطة والقوات المساعدة والشرطة الملكية والدفاع المدني. تعليق الفيديو.

فيديو انقاذ الطفل ريان من البئر بث مباشر

إنقاذ رايان: سباق مع الزمن في المغرب لإنقاذ طفل عالق في بئر لأيام وقال محمد ياسين وهبي ، رئيس جمعية الأنشطة الجبلية في شفشاون ، والذي كان يساعد في الإنقاذ ، لبي بي سي إن ضيق البئر أعاق جهود الإنقاذ. وأضاف أن المتطوعين المحليين ورجال الإنقاذ قاموا بعدة محاولات فاشلة للوصول إلى الأطفال عبر البئر.

وقال الوهابي: “كانت مشكلة عملية الإنقاذ هذه أن قطر البئر كان صغيرًا جدًا ، حوالي 25 سم. ثم أصبح أصغر حتى عند 28 مترًا ، لذا لم نتمكن من الوصول إليه”. وأظهرت صور من موقع الحادث خمس جرافات تحفر مساحة كبيرة موازية للبئر في محاولة للوصول إلى الطفل. بحلول بعد ظهر يوم الخميس.

بث مباشر لحظة انقاذ الطفل ريان من البئر

قال المسؤولون لوسائل الإعلام المحلية Le 360 ​​إن رجال الإنقاذ كانوا على بعد 9 أمتار من الطفل. وقال وهابي لبي بي سي إن هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يصل بها رجال الإنقاذ إلى ريان. لكن السلطات تخشى أن يؤدي الحفر في البئر إلى انهيار أرضي قد يؤدي إلى إصابة الطفل البالغ من العمر 5 سنوات.

انقاذ الطفل ريان من البئر بث مباشر

تابع: يقوم حاليا بالتحضير لربط خط الأنابيب أفقيا لإزالة طفل الريان ، وقد وصل الجهد إلى مرحلة حرجة بسبب مخاوف من انجراف التربة. وأعرب أدكوج عن أمله في أن تنتهي عملية الإنقاذ في أسرع وقت ممكن ، مؤكدًا أن إليمنتس ملتزمة باتباع تعليمات الفريق الفني للحفاظ على سلامة رايان. أوقفت الجرافات والآلات عملية الحفر الرأسي حتى عمق 31 مترًا ، ما يعني أنها قريبة جدًا من مستوى تواجد الريان. منذ لحظات بدأت عملية الحفر الأفقي على عمق 8 أمتار ، وبعد ذلك يتم إدخال أنبوب معدني لإنشاء نفق صغير للوصول إلى الطفل.