التخطي إلى المحتوى
رابط منصة مدرستي التعليمية السعودية 2022 .خطوات دخول الحصص في منصة مدرستي
منصة مدرستي التعليمية

رابط منصة مدرستي التعليمية السعودية 2022 .خطوات دخول الحصص في منصة مدرستي ،بعد إعلان مسؤولي وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية تغيير الرابط إلى منصة مدرستي ، تم تغيير الرابط إلى منصة التعليم السعودية مدرستي حتى يتمكن الطلاب من البدء في إكمال دراساتهم من خلال المنصة التعليمية السعودية الجديدة. الرابط ، كما أعلنت وزارة التربية والتعليم رسميًا عن الرابط الجديد .

يتم إضافة العديد من الخدمات من خلال هذا الرابط ، حيث يمكن للطلاب الاحتفاظ بالدروس كملفات فيديو أو pdf ، وإضافة المزيد من الاختبارات لكل درس ، وكذلك لكل وحدة تعليمية مادة يدرسها الطلاب في جميع مراحل التعلم ، وهي متاحة من خلال منصة مدرستي ، حيث إنها متاحة لجميع الطلاب من روضة الأطفال إلى المدرسة الثانوية.

رابط منصة مدرستي التعليمية السعودية

أعلن مسئولو وزارة التربية والتعليم السعودية عن إنشاء رابط مع منصة “My Education Academy Saudi” ، يستطيع الطلاب من خلالها دراسة جميع الدورات عبر الإنترنت ، وهو أحد أهم الإجراءات الوقائية التي أطلقتها الحكومة السعودية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم. التعليم ، بسبب مخاوف من احتمال تواجد الطلاب في الدولة ، بالإضافة إلى انتشار فيروس التاج الجديد.

فإن منصة مدرستنا ومنصاتنا التعليمية الأخرى بها مدرسون موجودون ، مما يوفر الكثير من المتاعب على الطلاب للدراسة ، نظرًا لوجود اتصال صوتي وفيديو بين المعلمين وفصله. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لولي الأمر أيضًا الدخول إلى المنصة ومتابعة مستوى القدرة الدراسية للولادة.

خطوات تسجيل الدخول إلى رابط منصة مدرستي التعليمية السعودية

كخطوة أولى ، انقر على رابط منصة مدرستي التعليمية السعودية المحدثة. بعد الدخول إلى الموقع ، قم بإنشاء حساب جديد حسب المتطلبات مثل عنوان البريد الإلكتروني واسم المستخدم. بعد الدخول إلى المنصة سيطلب منك الموقع إدخال بعض البيانات وتحديد بعض التفاصيل حول ما إذا كنت طالبًا أو ولي أمر أو مدرس ، قم بإدخالها بشكل صحيح

بعد التحقق من صحة البيانات المدخلة ، سيطلب منك موقع الويب رمزًا ، سيتم إرساله إلى رقم الهاتف الذي تم التسجيل فيه. انقر فوق تسجيل عند الانتهاء

خطوات دخول الحصص في منصة مدرستي التعليمية السعودية

نتابع معكم الآن الخطوات اللازمة من أجل الدخول إلى الحصص في المنصة الإلكترونية التعليمية الأفضل في المملكة، كالآتي:-

  • زيارة منصة منصة مدرستي التعليمية الإلكترونية على الإنترنت.
  • تسجيل الدخول عن طريق كتابة الحساب وكلمة المرور.
  • من الصفحة الرئيسية يتم الضغط على التواصل المجتمعي ومن هنا يتعرف الطالب على الدروس المقررة له.
  • الضغط على انضمام لحضورالحصة.