التخطي إلى المحتوى
ظهرت هنا الان رابط نتائج التوجيهي التكميلي الأردن 2022 الثانوية العامة tawjihi.jo نتائج التوجيهي التكميلي 2022
نتائج التوجيهي التكميلي 2022

ظهرت هنا الان رابط نتائج التوجيهي التكميلي الأردن 2022 الثانوية العامة tawjihi.jo نتائج التوجيهي التكميلي 2022 روابط لنتائج دليل الأردن 2022 التكميلي ، حيث سيتم نشر نتائج المدارس الثانوية العامة الأردنية ، وسيتم نشر أرقام المقاعد إلكترونيًا من خلال موقع التوجيهي جو. وقال وزير التربية والتعليم الأردني وجيه موسى عويس إن النتائج ستعلن في الساعات المقبلة يوم الخميس.

تم الاعلان عن ظهور نتائج التوجيهي التكميلي في الأردن 2022 من خلال موقعنا النيل نيوز الاخباري وذلك لرصد درجات الطلاب في تلك المرحلة من اجل التعرف على مجموع درجاتهم في القبول الموحد في تنسيق الجامعات الاردنية برقم القبول.

استخراج نتائج شهادة الثانوية العامة التكميلية 2022

ستكون نتائج شهادة التوجيهي الأردنية ، الدورة الإضافية 2022 متاحة للجميع في غضون ساعات قليلة. تم تحديد الموعد الرسمي ، ولم يتبق سوى بضع ساعات. تم عرض نسبة النجاح الإجمالية وأسماء الجهات ذات العلاقة أمام وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي بمقر وزارة التربية والتعليم عقب الإعلان الدقيق للنتائج من قبل وزير التربية والتعليم يوم الخميس 10 فبراير 2022 الساعة 10:00 صباحاً. . الدفعة الأولى من الطلبة النتائج الآن متاحة على الرابط الإلكتروني الذي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم عبر حسابها الرسمي على تويتر.

نتائج التوجيهي التكميلي 2022
نتائج التوجيهي التكميلي 2022

رابط نتائج التوجيهي التكميلي الأردن 2022

  • قم بالدخول عبر الموقع الإلكتروني من خلال “moe.gov.jo“.
  • أو يتم الدخول المباشر وذلك على رابط “tawjihi.jo“.
  • يقوم بكتابة رقم المقعد.
  • الضغط على عرض النتيجة.

نتائج التوجيهي التكميلي

كما أبلغت وزارة التربية والتعليم أن الموقع سيفتح في الساعة 10 صباحًا اليوم. تحدث التعليم أيضًا عن راحة الجلسات التكميلية. كانت النتائج واعدة ، وقدمت على وجه الخصوص إعدادًا جيدًا لهذه الدورة. كما نعرض لكم في موقع نشمي الإخباري جميع الأسئلة التي أرسلها الطلاب إليه من أجل امتحان الجلسات التكميلية 2021.

نتائج التوجيهي التكميلي 2022
نتائج التوجيهي التكميلي 2022

 

  • ربطت وزارة التربية والتعليم موعد عرض نتائج التوجيهي ، وهو اليوم الخميس الساعة 10:00 صباحا بتوقيت الأردن
  • بالإضافة إلى ذلك ، سيتم عرض النتائج من خلال الموقع التالي www.tawjihi.jo
  •  وطريقة عرض النتائج ستكون رقم مقعد المتقدم
  • مرتبطة بنتائج التوجيهي ، أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إطلاق موقع نتائج التوجيهي
  • لعرض نتائج التوجيه التكميلي لمنهج شتاء 2021

يتحدث التعليم أيضًا عن إجراء امتحانات الدورة التكميلية ونقدم لك الآن موقعًا على شبكة الإنترنت. كما تحدثت نتائج التوجيهي والتعليم للمملكة الأردنية الهاشمية عن تاريخ رابط التفعيل لنتائج التوجيهي.