التخطي إلى المحتوى
نتائج التوجيهي التكميلي 2022 الاردن عبر وزارة التربية والتعليم الاردنية
وزارة التربية والتعليم الاردنية

نتائج التوجيهي التكميلي 2022 الاردن عبر وزارة التربية والتعليم الاردنية ،قالت وزارة التربية والتعليم الأردنية إن نتائج الإرشادات التكميلية لعام 2022 سيتم الإعلان عنها بعد وقت قصير من الانتهاء من مراجعات الأطروحة وترتيب الأمور ومراقبة درجات كل طالب. يمكنهم عرض رقم المقعد من خلال مجموعة الارتباط الإلكترونية. من قبل الوزارة سوف نشرح لكم هذا من خلال مقالنا على موقع ايجيبت ستار.

نتائج التوجيهي التكميلي 2022

يرغب العديد من طلاب المدارس الثانوية في الأردن في الاستفسار عن نتائج الإرشادات التكميلية لعام 2022 ، بعد الانتهاء من امتحاناتهم من 30 ديسمبر 2021 إلى 22 يناير 2022 ، والتقدم بالالتزام بالإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا والالتزام بها ، اجتاز الطلب الرقم. بلغ عدد الطلاب الذين خضعوا للاختبار حوالي 95 ألف طالب ، وبعد ذلك بدأت لجان التصحيح في المحافظات الأردنية على الفور عملية تصحيح أوراق اختبار الطلاب.

رابط الاستعلام عن نتائج التوجيهي التكميلي

يمكن للطلاب التحقق من درجاتهم من خلال الرابط الإلكتروني لدرجات التوجيهي المقدم من وزارة التربية والتعليم الأردنية للطلاب ، ويمكنهم التحقق من خلال:

  • أولا: الدخول إلى موقع نتائج التوجيهي التكميلي
  • ثانيا: النقر على الاستعلام عن نتائج التوجيهي
  • ثالثا: يتوجّب على الطالب إدخال رقم الجلوس ويعبئ كل البيانات المطلوبة
  • رابعا: في الأخير ينقر على الاستعلام عن النتيجة
وزارة التربية والتعليم الاردنية
وزارة التربية والتعليم الاردنية

رابط نتائج التوجيهي التكميلي 2022 الأردن

بمجرد أن تعلن وزارة التربية والتعليم الأردنية رسميًا عن نتائج إرشادات الأردن التكميلية لعام 2022 لجميع الطلاب ، والتي ستكون متاحة إلكترونيًا دون مغادرة المنزل نظرًا لتركيز الوزارة على سلامة جميع الطلاب ، فمن المقرر إصدار النتائج غدًا الخميس في الساعة 10 صباحًا.

موعد الإعلان عن نتائج التوجيهي التكميلي 2022 الأردن

أوضحت وزارة التربية والتعليم الأردنية أن نتائج دليل الأردن التكميلي لعام 2022 ستظهر رسميًا في الفترة ما بين 12 فبراير 2022 و 15 فبراير 2022 ، وستظهر النتائج خلال هذه الفترة ، لا قدر الله. وبالنتيجة التوفيق للجميع و بارك الله فيكم.