التخطي إلى المحتوى
لم يوافق ولم يرفض.. وكيل محمد صلاح يسخر من تصريحات كلوب بشأن تجديد عقده
لم يوافق ولم يرفض.. وكيل محمد صلاح يسخر من تصريحات كلوب بشأن تجديد عقده

لم يوافق ولم يرفض.. وكيل محمد صلاح يسخر من تصريحات كلوب بشأن تجديد عقده،سخر وكيل النجم المصري رامي عباس ومحمد صلاح لاعب ليفربول من تصريحات مدرب الريدز يورجن كلوب بشأن تجديد عقده مع مو. بعد دقائق من تصريح كلوب بشأن تمديد عقد محمد صلاح ، نشر رامي عباس الكثير من الضحك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وقال يورجن كلوب في مؤتمر صحفي في برايتون “بالطبع محمد صلاح يريد أن يكون هذا النادي طموحا.” هندرسون: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم .. سيكون من الرائع البقاء في ليفربول شاهد .. أحدث أداء لمحمد صلاح في تدريبات ليفربول

وتابع: “محمد صلاح لم يرفض تجديد عقده ، ولم يوافق. علينا الانتظار ، لا داعي للاستعجال”. ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم المقبل (2022-2023) وأجره الأسبوعي 200 ألف جنيه إسترليني.

إحصائيات محمد صلاح في ليفربول هذا الموسم: يتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 19 هدفًا بفارق 12 هدفًا عن زميله البرتغالي صاحب المركز الثاني دييجو جوتا.

ويحتل محمد صلاح المركز الثالث في قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم برصيد ثمانية أهداف ، ويتساوى مع مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة ، خلف نجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي برصيد 12 هدفا ، ويحتل سيباستيان هالر المركز الثاني برصيد 11 هدفا.

سجل محمد صلاح ركلة جزاء في كأس الدوري الإنجليزي ضد تشيلسي في “ النهائي ” وساهم في تتويج الفريق باللقب الأول لموسم 2021-2022.