نورهان: أتعرض للتهديد بسبب مسلسل (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

تواجه الفنانة نورهان، إنها تتعرض للتهديد من جانب محروس المصري منتج مسلسل جديد تقوم بتصويره حاليًا، وهو عبارة عن عمل 15 حلقة، لكنها فوجئت في آخر يوم تصوير بطلبه ضرورة تصوير 45 مشهدا إضافيا، أو تصوير 15 حلقة أخرين، حتى تحصل على باقي المقابل المادي واجرها عن العمل، خاصة وانها وقعت في خطأ قانوني كونها لم تثبت في العقد المبرم بينهما أن المسلسل يتكون من 15 حلقة فقط.

ونشرت فيديو عبر حسابها الخاص على موقع الفيديو والصور انستجرام، تكشف فيه عن رسائل صوتيه للمنتج يقوم باخطارها بتلك الأمور، موضحًا انها تحترم مخرج العمل عصام شعبان وتعتبره أستاذها ولم تقم بأية مشاكل رغم ما تعرضت له من تهديدات.

ويقول منتج العمل في الرسالة الصوتية: «أنا محروس المصري، فلوسك موجودة لكن بشرط أنك توقعي على إقرار انك تكملي تصوير المسلسل ويتبقى لك 45 مشهدا، العقد الخاص بك مكتوب به أنه مسلسل، إذا بعت ضميري فالمؤلفة والمخرج موقعين على عقد مسلسل 30 حلقة، ومدير التصوير موقع على 22 يوما، فالحكم سيبقى لهم هم الثلاثة».

وتابعت في فيديو أخر: «اكد محروس المصري انه سوف يتواصل مع الفنانة رانيا يوسف لتصوير دورها، واللى مستحيل توافق، وانه هيعيد تصوير المشاهد بتكلفة مليون جنيه علشان ميدينيش ال 3 جنيه وربع أجري، والتهديد الرابع ان المنتج سوف يعلن عن البحث عن شبيهة نورهان لتقوم بتصويره».

أخبار ذات صلة

0 تعليق