بعد رحيلها بفيروس كورونا.. كل ما تريد معرفته عن الراقصة ناريمان عبود

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

أعلن الموسيقار اللبناني وسام الأمير منذ ساعات عن وفاة زوجتة الراقصة ناريمان عبود وذلك بعد اصابتها بفيروس كورونا «كوفيد 19»، والتي اعتزلت الرقص خلال السنوات الماضية بعدما ذاع صيتها خلال ظهورها وقبل زوجها لتقرر تربية ابنائها والاستغناء عن الشهرة والفن.

بعدما تصدرت محركات البحث عن خبر وفاة الراقصة اللبنانية ناريمان عبود واعلان زوجها الموسيقار اللبناني وسام الأمير خبر وفاتها من هي ناريمان عبود.

1- بدأت حياتها الفنية كراقصة استعراضية حيث احترفت الرقص في عام 1987 واسمها الحقيقي ماري طانيوس عبود، من مواليد عام 1964،وكانت عبود لفترة طويلة من الزمن من أبرز الراقصات الشرقيّات في لبنان.

2- تزوجت الموسيقار اللبناني وسام الأمير ثم انجبت منه أطفال

3- قررت بعد انجابها أن تتفرغ لهم ولتربيتهم فاعتزلت الرقص من أجلهم والاستغناء عن الشهرة لسنوات

4- عادت في عام 2016 للرقص مرة أخرى بعدما رأت انها قدمت دورها كأم في تربية أبنائها

5- تري أن الرقص فن هادف بعيد عن الابتزاز وترفض ارتداء أي بدلات فاضحة حيث قالت عن ذلك :«أشكر ربي أنني حصدت السمعة الحسنة والفن الصحيح وأنا أعتبر الرقص هواية بالنسبة لي، وأرغب كثيرا أن أُظهر للجمهور هذا الفن الراقي والمرتب، وقالت أيضًا:» ارقص دوما بفساتين وملابس تذهب بها السيدات لحفلات السهر، وذلك حتى لا تخجل أسرتي وأولادي من إظهار مفاتني«.

6- عادت للفن بفيديو كليب جديد بعنوان «سلام عليك» وصورته في كازينو لبنان تحت إدارة المخرج شارلي حاتم، وقدمتها دويتو مع شقيقها الفنان ميشال عبود، وظهر العمل في إطار الاستعراض على طريقة الفوازير وقدموا في الكليب أكثر من لوحة، وهي من ألحان وسام الأمير، وكلمات حمزة مطر، وتوزيع روجيه خوري ومصمم الرقص فرنسوا رحمة.

7- غيبها الموت عن مسيرتها الفنية عن عمر يناهز ال57 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا.

يذكر أن الموسيقار وسام الأمير نعي زوجته بكلمات مؤثرة حيث كتب: «يا أوفى زوجة وأحن أم يا رمز التضحية والوفاء يا من ملكت قلوب الأحبة والأهل والأصدقاء لقد كنت معي وحولي في كل مكان شامخة كشجر النخيل فإلى أين ذهبت يا نور عيوني؟ تركتيني وحيدا غريبا في هذه الدنيا الفانية ما للعمر في بعض اﻷيام قيمة إذا صار أغلى الناس رفات. الله يرحمك يا أميرة».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    173,202

  • تعافي

    134,638

  • وفيات

    9,935

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق