بعد إطلاقه عطرا باسم الهضبة..تعرف على أفلام عالمية اتخذت من العطور محورا لأحداثها

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

قدم الفنان عمرو دياب إعلانا تشويقيا احتفاء بقرب إطلاق عطره الجديد الذي يحمل اسمه بطريقة تبرز جاذبية عمرو دياب وعطره حين يضعه، مرتديا بدلة كلاسيكية سوداء، فيجتذب جميع النساء اللائي يشممنه، ويتوددن إليه، تأثرا بهذا العطر ورائحته الخلابة، على طريقة فيلم «Perfume: The Story of a Murderer» الذي قدم عام 2006، ولعب بطولته «بن ويشاو» و«داستن هوفمان» حين يقوم بطل الفيلم برش عطرا مميزا فيجذب الجميع له.

فيلم perfume
فيلم perfume

وفي الفيلم فإن «جرينوي» صبي تاجر عطور شهير في باريس ولد ليجد أنه دون رائحة، فارتكب جرائم قتل ليستخلص من جثث العذارى الحسناوات رائحة مميزة لحين وصل عدد من قتلهن 12 فتاة.

فيلم perfume
فيلم perfume

وفي فيلم حمل الاسم نفسه «perfume» إنتاج 2001، سيناريو مايكل ريمر، لعب أيضا على الفكرة نفسها، مايثيره العطر من جاذبية وسحر آخاذ يسلب عقول الجميع، ولكن بشكل أنثوي، حين يتهافت الرجال على إمرأة تأثرا بعطرها.

فيلم perfume إنتاج 2001

سبق الفيلم عمل سينمائي آخر كان الأكثر شهرة ونال عنه بطله «آل باتشينو» عدة جوائز عن دوره، الذي جسد خلاله شخصية رجل كفيف يجيد الرقص ويميز الجميع بروائحهم، ويقع في غرام محبوبته من عطرها، الفيلم حمل اسم «Scent of a Woman»، «عطر إمرأة»، وعرض عام 1993، وحصل على جائزتي اوسكار أفضل فيلم وأفضل ممثل.

فيلم perfume إنتاج 2001

وأطلق الفنان عمرو دياب إعلانا أمس عن عطره الذي يحمل اسمه ويجري طرحه قريبا وإطلاقه خلال حفل في دبي، حيث صور إعلانه بصحبة العارضة والمذيعة إنجي كيوان.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    178,774

  • تعافي

    138,183

  • وفيات

    10,404

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق