علا رشدي : الموسم الثاني لـ «وجهة مظر» ستظهر به النجمات كأمهات فقط

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

حلت النجمة علا رشدي مع عائلتها النجم أحمد داود وأولادها ضيفة في برنامج «صاحبة السعادة» مع الفنانة إسعاد يونس على قناة dmc. وأكدت إسعاد يونس خلال الحلقة أن علا رشدي عندما أصبحت أما قررت أن تشارك تجربة الأمومة مع الجمهور بشكل مختلف ومن هنا جاءت فكرة برنامج «وجهة مظر».

وقالت علا رشدي أنها تستعد لتقديم الجزء الثاني من برنامجها وجهة مظر والذي سيختلف عن الجزء الأول ليس في طريقة طرح الموضوعات. وأكدت أنها كما أظهرت لجمهورها من العائلات والأمهات المشاكل والعقبات المختلفة التي تواجهها مع أطفالها وعائلتها وكيف حاولت التغلب عليها ستاخذهم في الجزء الثاني في جولة لدى أهم نجمات الوطن العربي من منازلهم لتعرفهم كيف يتعاملوا مع التحديات التي يواجهونها كأمهات في التعامل مع اولادهم وليس كنجوم للحديث عن موضوعات مختلفة وستكون هناك حلقة خاصة عن الأب وضيوفها أحمد داود وأحمد السعدني.

وخلال الحلقة عرضت إسعاد يونس تيسر من برنامج وجهة مظر الموسم الثاني وظهر به النجمات منى زكي ولقاء الخميسي وبسمة ونسرين أمين وغيرهم الذين استضافوا علا رشدي في بيوتهن.

يذكر أن علا رشدي قد طرحت الجزء الأول من برنامج «وجهة مظر» على قناة اليوتيوب الخاصة بها وحقق نجاح كبير مع جمهور الأمهات وحديثي الزواج وأفراد العائلة، فقد حصد الموسم الأول أكثر من 7 مليون مشاهدة على الفيسبوك وما يقرب من 10 مليون مشاهدة على قناة اليوتيوب.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    178,774

  • تعافي

    138,183

  • وفيات

    10,404

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق