من دينا الشربيني إلى إنجي كيوان.. كيف تغيرت إعلانات عمرو دياب؟(صور)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

بالمايوه وداخل حمام سباحة محاطا بالحسناوات اللائي يداعبنه، قدم الفنان عمرو دياب إعلانا تشويقيا احتفاء بقرب إطلاق عطره الجديد الذي يحمل اسمه بطريقة تبرز جاذبية عمرو دياب وعطره حين يضعه، مرتديا بدلة كلاسيكية سوداء، فيجتذب جميع النساء اللائي يشممنه، ويتوددن إليه.

إعلان عمرو دياب

تارة تتراقص معه المذيعة والموديل الشهيرة إنجي كيوان، ويتقاسم معها لقطات رومانسية، يتجولان في نزهات مائية بين مدينتي دبي وأبوظبي حيث صُور الإعلان، يحملها الهضبة على ظهره في خفة ولياقة شاب في الثلاثين من عمره.

إعلان عمرو دياب
إعلان عمرو دياب

بينما تُسحر باقي النساء بمجرد تنشق العطر، فيتوسط عمرو دياب امرأتين تتفوق كل منهما على الأخرى في جمالها وجاذبيتها في أحد المشاهد، وتظهر برفقته موديل رابعة في حمام السباحة بأجواء صيفية جدا، تداعب تاتو على ظهره يحمل رقم «34» وهو رمز العطر الخاص به، بينما يضع «كاب» على رأسه يحمل كلمة «شكرا» وهي اسم إحدى أغانيه التي أطلقها في ألبومه الأخير «يا أنا..يا لأ».

إعلان عمرو دياب
إعلان عمرو دياب


سار الإعلان الجديد على نهج إعلانات الهضبة الأخيرة منذ انفصاله عن الفنانة دينا الشربيني، حيث يحاط بالحسناوات، اللائي تتخاطفه وتنجذب له.

إعلان عمرو دياب
إعلان عمرو دياب
إعلان عمرو دياب


صورة مغايرة لما قدمه عمرو دياب في إعلان تجاري لصالح أحد المشروبات الغازية عرض الصيف الماضي وقدم خلاله أغنيته «أماكن السهر» وظهرت معه «دينا» ترقص في الإعلان ويحملها على ظهره، ويغني لها وحدها «في أماكن السهر ..أنا قمري طلع واتشهر»، وكذلك في رمضان حين كانت أولى مشاركات الفنانة دينا الشربيني، قبل عامين، في إعلان حمل شعار «شجع حبايبك» إلى جانب عدد من الفنانين، منهم المقربون من الهضبة، مثل الراحل عزت أبوعوف أو المقربون من «دينا» مثل أحمد داوود وريهام عبدالغفور، ليكرس الإعلان فكرة اللمة والأصدقاء والتجمع مع الآخرين، والاكتفاء بحبيبته.

[image:11:center]
وطرح عمرو دياب إعلان عطره أمس، من إخراج طارق العريان، وهو على أنغام أغنية «وأنا معاك» التي كتب كلماتها الشاعر خالد تاج الدين، ليتصدر به تريند «تويتر» ومواقع التواصل الاجتماعي.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    178,774

  • تعافي

    138,183

  • وفيات

    10,404

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق