Osn تطلق قناة women بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة تطلق شبكة قنوات OSN، قناة جديدة تحت عنوان OSN Woman.

وستجد المرأة في هذه الباقة محتوى تم اختياره بعناية لإلهامنساء المنطقة وتمكينهن في حياتهن اليومية، بالإضافة إلى منحهن تجربة ترفيهية فريدة لا تضاهى.

وستقدم OSN Woman لجمهورها من النساء مجموعة من برامج لايف ستايل التي تتناول مواضيع الأزياء والصحة والعائلة والعلاقات والوثائقيات الملهمة وغيرها من قضايا حياتنا اليومية.

وسيكون المشاهدون على موعد مع أرقى أنواع المحتوى، مثل الفيلم الوثائقي الذي يتصدّر عناوين الصحف منذ انطلاقهThe Weekly: Special Edition، Framing Britney Spears، الذي يُسلط الضوء على مسيرة نجاح المغنية الحائزة على جائزة غرامي وانهيارها وتصدّرها لعناوين الأخبار الفنية منذ بزوغ نجمها. وإضافة إلى ذلك، تعرض القناة الفيلم الوثائقي A Perfect 14 الذي يستعرض عالم عارضات الأزياء ممتلئات الجسد اللواتي يسعين لإعادة رسم ملامح قطاع الموضة ومعايير الجمال في المجتمع. كما تشمل قائمة المحتوى الفريدة برامج مثل Public Figure وFashion Start-Up وInside Misguided وRoyals Declassified وغيرها الكثير.

واحتفاءً من الشبكة بإنجازها الجديد، قام طاقم مكون بالكامل من سيدات مبدعات بابتكار مفهوم حملة OSN Woman الجديدة.

وضم الفريق العديد من المواهب مثل المخرجة دانيال أردين ومنتجة المحتوى التنفيذية الإقليمية لدى شركة بروديجيس، نايلا شقرا، وغيرهن من المبدعات في المجال الإعلاني، اللاتي عملن يداً بيد لابتكار مقطع فيديو جديد يُسلط الضوء على السيدات من مختلف أنحاء المنطقة ويمنحهن منصة للإبداء رأيهن بما يحتجنه من برامج في حياتهن اليومية.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    183,010

  • تعافي

    141,347

  • وفيات

    10,736

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق