بعد حفل الأهرامات.. روبي الأكثر بحثًا على جوجل في السعودية ( فيديو )

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

تصدرت الفنانة روبي قائمة الأكثر بحثًا على محرك البحث جوجل في المملكة العربية السعودية، صباح اليوم الأربعاء بعد إحيائها لحفلها الأخير، أمس الثلاثاء من أمام الأهرامات.

الحفل الغنائي الذي قدمته روبي لم يشهد حضور عدد كبير من الجمهور في إطار تطبيق التباعد الاجتماعي لمواجهة أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

رغم عدم حضور عدد كبير من الجمهور إلا أن المتابعين تفاعلوا مع المقاطع والصور التي نشرتها روبي من الحفل عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وحازت على إعجاب العديد منهم، حيث أشادوا بأدائها خلال الحفل الغنائي.

وكان فيديو قد نشرته روبي ظهرت خلاله وهي ترقص رقصتها الشهيرة على أنغام أغنية «ليه بيداري كدا»، من أبرز المقاطع التي حازت على إعجاب وتفاعل رواد السوشيال ميديا في مصر وفي السعودية.

ظهرت روبي بإطلالة جذابة خلال الحفل، إذ ارتدت فستان لامع باللونين الإسود والأزرق، وطبقت مكياج هادئ، وتسريحة شعر بسيطة.

الحفل قدمته الفنانة اللبنانية رزان مغربي، ونظمه عي زكريا، وقدمت روبي خلاله عدد من أغنياتها الشهيرة ومنها «ليه بيداري كدا» و«أنت عارف ليه» كما غنت إحدى أغنيات ألبومها الجديد حتة تانية.

وشارك الفنان أحمد عصام مع روبي في إحياء الحفل من خلال تقديم فقرة مميزة تضمنت عروض الألعاب النارية.

يشار إلى أن روبي تحضر خلال أيام القبلة لإطلاق باقي أغنيات ألبومها الجديد حتة تانية، الذي روجت له قبل أيام من خلال إطلاق البوستر الخاص به.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    183,010

  • تعافي

    141,347

  • وفيات

    10,736

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق