بسبب كورونا .. سهير رمزي تحتفل بعيد ميلادها داخل منزلها

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

احتفلت الفنانة سهير رمزي بعيد ميلادها في منزلها الأربعاء، بحضور زوجها وأفراد أسرتها وعدد محدود من المقربين منها، على رأسهم الإعلامية بوسي شلبي.

سهير وزوجها

ولم تحتفل سهير رمزي كما هو معتاد بعيد ميلادها في سهرة خارج منزلها بسبب ظروف كورونا.. ووضعت الإعلامية بوسي شلبي «شيلد» على وجهها خلال حفل عيد ميلاد سهير رمزي بسبب ظروف كورونا.

سهير وزوجها

وظهرت سهير وهي تقطع تورتة عيد ميلادها التي حملت صورتها وصورة والدتها والتقطت عدة صور لها مع بوسي شلبي ومع زوجها في لقطات رومانسية.

سهير وبوسي شلبي

وكانت صفحات متابعي سهير رمزي وجهت لها التهاني أمس واليوم احتفالا بعيد ميلادها الـ71 بنشر فيديو سابق لاحتفالها بعيد ميلادها وهي تغني وترقص بحضور عدد من زملائها وصديقاتها المقربات منهن الفنانة بوسي والإعلامية سهير شلبي والإعلامية سهير جودة والفنانة المعتزلة شهيرة والإعلامية بوسي شلبي.

وسهير رمزي مواليد بورسعيد في 3 مارس 1950 وقدمت عددا من الأفلام السينمائية منها «البنات عايزة إيه» و«الفضيحة» و«24 ساعة حب» ومسلسل «زينب والعرش» وكان آخر ظهور لها في جنازة الفنان الراحل محمود ياسين حين انهارت وسقطت مغشيًا عليها من الحزن على مفارقة «ياسين» الذي شاركته عددًا من الأعمال ..وعادت لتصرح في برنامج تلفزيوني انها اعتذرت لأسرة الراحل ولزوجها بسبب التوتر الذي سببته لهم مؤكدة أنها تذكرت والدتها الراحلة خلال مراسم الجنازة.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    183,010

  • تعافي

    141,347

  • وفيات

    10,736

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق