الوطن | فن وثقافة | شقيق ياسمين عيسى: "أختي لازم تتطلق من زوج أنغام"

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أذاع برنامج "MBC Trending"، المذاع على شاشة "MBC4"، تفاصيل جديدة في قضية زواج الفنانة أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، حيث تواصل البرنامج  مع سارة درويش، محامية ياسمين عيسى، زوجة أحمد إبراهيم الأولى، لسؤالها حول المحضر الذي حررة أحمد إبراهيم ضد ياسمين عيسى والذي أتهمها فيه بتكسيرها للاستديو الخاص بهما ومسكن الزوجية.

وقالت سارة درويش: "ده محضر افتراء ليس له أي أساس من الصحة، وهو يعلم ذك علم اليقين، ياسمين لا دخلت ولا كسرت ولا أخدت المعدات ولا عملت الكلام ده خالص، هو بس لازم يراعي إنه ميفتريش على أم أولاده، دي أم أولاده وفي بينهم عشرة 10 سنين، وميصحش، في حاجات ميصحش إنها تحصل".

وعلقت سارة درويش على إرسال المأذون الشرعي جوابا لياسمين عيسى يخطره به بأن زوجها قد تزوج بأخرى "ده تصرف طبيعي جدا، والقانون بيلزمه إنه في حالة زواجه بأخرى يعلم زوجته الأولى، وهو طبق القانون".

وقال "موسى" شقيق ياسمين عيسى: "اللي حصل من يومين بالظبط، أختي كانت رايحة الاستديو، راحت تجيب عقد الملكية، ولقته فضى كل معداته في الاستديو، أخد الشاشات والكمبيوتر، وهو كان بيساومنا ويقول أنا هطلق لما ياسمين تتنازلي عن الاستديو، خدوا معندناش مشكلة، بس أختي محتاجة تطلق وتستريح، مش هتعيش كدا".

وأضاف شقيق ياسمين عيسى أن الزواج كان سري منذ 4 شهور تقريبا، ولم يكن معلن، وعندما انتشر الخبر في الصحافة تابع: "أختي عرفت الخبر ويومها تعبت ودخلت المستشفى وجالها صدمة، إحنا رافعين عليه قضية طلاق وخلي القانون يآخد مجراه، وهو أختفى ومش عاوز يظهر ومش عاوز يطلق، أنت أتجوزت طلق وخلي كل واحد يروح لحاله مش لازم المواضيع تكبر ونخش في مشاكل، ربنا يهنيك وأختي إن شاء الله هتكون كويسة".

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق