«رجال الأعمال»: الشراكة بين القطاع الخاص المصري والتونسي يشجع الاستثمار المشترك

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

رحب النائب المهندس محمد المنزلاوي عضو مجلس الشيوخ وعضو لجنة الصناعة بجمعية رجال الأعمال المصريين، بزيارة الرئيس التونسي لمصر، والتي تأتي في توقيت هام جدا لترسيخ العلاقات الثنائية والتعاون في جميع المستويات

ووصف «المنزلاوي» زيارة قيس سعيد لمصر بالتاريخية والمؤثرة علي مستوي العلاقات بين رجال الأعمال في البلدين وعلي الصعيدي الاقتصادي والسياسي.

وأكد علي ضرورة إعادة تفعيل وتنشيط اجتماعات مجلس الأعمال المصري التونسي والاتفاق على استراتيجية لتعزيز ودفع أواصر التعاون التجاري والاقتصادي في المرحلة المقبلة خاصةً فيما يتعلق بالشق التجاري وإقامة مشروعات مشتركة.

ودعا «المنزلاوي» مجلس الأعمال المصري التونسي بجمعية رجال الأعمال المصريين للعمل علي استغلال القمة التاريخية التي تجمع الزعمين المصري والتونسي لرسم خارطة طريق لرجال الأعمال والقطاع الخاص للتحرك علي مستوي تعزيز العلاقات التجارية واستغلال الإمكانيات الاقتصادية في البلدين.

وأشار أن الشراكة بين القطاع الخاص المصري والتونسي تمثل أهمية كبري خاصةً فيما يتعلق بتشجيع الاستثمار المشترك في مجالات الصناعة والزراعة بجانب التعاون لاستهداف أسواق غرب أفريقيا والتي تأتي ضمن أولويات القيادة السياسية في مصر في المرحلة القادمة تنفيذاً لاستراتيجية الدولة لزيادة الصادرات الي 100 مليار دولار في رؤية مصر 2030.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

أخبار ذات صلة

0 تعليق