مشهد مبكي لطفل فلسطيني يودع والده بعد استشهاده في قصف إسرائيلي

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الله يسهل عليك يابا" بتلك الكلمات المؤثرة ودع طفلاً فلسطينيًا وهو يبكي حرقة والده الذي قتل إثر القصف الإسرائيلي مساء أمس الاثنين على قطاع غزة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للطفل وهو يهرول خلف جنازة والده ويبكي بحرقة حزنًا على فراقه، في مشهد مؤثر.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، مساء اليوم، عن حصيلة جديدة لضحايا القصف الإسرائيلي على قطاع غزة.

وذكرت الوزارة الفلسطينية، أنه ارتقى نحو 28 شهيدًا، بينهم 10 أطفال وسيدة، إضافة إلى 152 مصابًا، جراء قصف الاحتلال للقطاع منذ أمس الاثنين.

وفي وقت سابق من اليوم، أمر رئيس الأركان الإسرائيلي أفيف كوخافي بمواصلة العملية الجوية ضد قطاع غزة التي تحمل اسم "حارس الأسوار".

وأطلقت الفصائل الفلسطينية في غزة منذ مساء الاثنين عشرات الصواريخ تجاه البلدات والمستوطنات الإسرائيلية، ردًا على جرائم الاحتلال بحق الفلسطينيين في القدس، واقتحام المسجد الأقصى.

هذا وأدان مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري فى ختام دورة غير عادية التى عقدت اليوم الثلاثاء، بشدة الجرائم التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق المصلين المسلمين العزل في المسجد الأقصى المبارك، والتي تصاعدت على نحو خطير خلال الأسابيع والأيام الماضية من شهر رمضان المبارك، وأدت إلى وقوع مئات الإصابات والاعتقالات في صفوف المصلين، وإلى اقتحام وتدنيس قدسية المسجد الأقصى المبارك.

جاء ذلك فى قرار مجلس جامعة الدول العربية الذي عقد على المستوى الوزاري فى دورة غير عادية اليوم الثلاثاء، برئاسة وزير خارجية دولة قطر (الرئاسة الحالية للمجلس الوزاري) وبمشاركة وزراء الخارجية ورؤساء الوفود والأمين العام، بناء على طلب من دولة فلسطين وتأييد الدول الأعضاء عبر تقنيـة الفيديو كونفرانس.

وقرر المجلس الوقوف تحية واعتزازًا وإكبارًا لأبناء وحرائر الشعب الفلسطيني المقدسيين الأبطال، الصامدين في مدينة القدس المحتلة، والذين يدافعون بصدورهم العارية عن المسجد الأقصى المبارك، والمقدسات والممتلكات العربية الإسلامية والمسيحية، في مواجهة الجرائم والاعتداءات الوحشية الممنهجة لسلطات وقوات الاحتلال الإسرائيلي في المدينة المقدسة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق