نسرين أمين «خطوة للوراء».. رحلة تراجع «النجمة» عن تصريحاتها

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

حلت الفنانة نسرين أمين، ضيفة على برنامج «العرافة»، الثلاثاء، وأحدثت تصريحاتها التي أدلت بها خلال الحلقة جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية.

وخلال الحلقة، شنت نسرين أمين هجومًا لاذعًا على بعض من زميلاتها في الوسط الفني، كان من بينهن الفنانتين دينا الشربيني وياسمين صبري، والتي وصفتهن بأنهن: «ليسوا نجمات شباك».

وقالت «نسرين» ردًا على تساؤول طرحته الإعلامية بسمة مقدمة برنامج «العرافة»، نصه: «دينا الشربيني أو ياسمين صبري مين فيهم نجمة شباك؟» لترد: «ولا حد».

وأضافت «نسرين»: «مفيش نجمة شباك دلوقتي أصلًا، دول أبطال مسلسلات درامية في التلفزيون»، لتقاطعها «وهبة»: «ولو عملوا سينما مين فيهم تبقى تجمة شباك»، لترد «نسرين» دون تردد: «أنا».

التصريحات التي أدلت بها الفنانة نسرين أمين خلال حلقاتها مع برنامج «العرافة»، حول زميلاتها في الوسط الفني، لم يمضي عليها سويعات قليلة حتى تراجعت عنها.

وحاولت «نسرين» تجميل موقفها أمام زميلاتها في الوسط الفني بعد التصريحات المسيئة التي أدلت بها خلال برنامج «العرافة»، وخصوصًا بعدما شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا حادًا عليها بمجرد إذاعة الحلقة.

وأدعت «نسرين» من خلال صفحتها على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، بأن التصريحات المنسوبة إليها غير صحيحة، غير أن محاولتها تلك للعودة خطوة إلى الوراء بكسب ود زميلاتها بتكذيب ما نسب إليها لم تفلح، بعدما رد رواد مواقع التواصل الاجتماعي على ذلك بإرفاقهما لمقاطع فيديو لتصريحاتها التي أدلت بها خلال برنامج «العرافة».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق