براءة 10 مسؤولين بالتعليم من اتهامهم بصرف مبالغ مالية للموظفين دون وجه حق

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

برأت المحكمة التأديبية لمستوى الإدارة العليا 10 من المسؤولين السابقين بمديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد من تهمة إعداد كشوف الأجر الإضافي وبدل أيام العطلات بأزيد من المستحق لبعض قيادات المديرية.

وأدانت المحكمة مدير الشئون المالية والإدارية سابقا بالمديرية، وعاقبته بخصم أجر ٦٠ يومًا من راتبه عن التهم المنسوبة اليه.

صدر الحكم برئاسة المستشار حاتم دَاوُدَ نائب رئيس مجلس الدولة، وسكرتارية محمد حسن .

ونسبت النيابة الإدارية للمحال الأول اعداد كشوف تقدير الأجر الإضافي وبدل عن أيام الجمع والعطلات عن شهري أغسطس وسبتمبر عام 2016 بأزيد من المستحق قانونا لقيادات مديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد، مما ترتب عليه صرف مبالغ مالية لهم بدون وجه حق بإجمالي مبلغ 12445.69 جنيها ووقع على هذه الكشوف بصفته المختص ومدير إدارة شئون العاملين على الرغم من عدم تكليفه بذلك وكونه ليس المختص بذلك .

فيكا نسبت للمُحال الثانى إعداد والاشتراك في وضع كشوف تقدير الأجر الإضافي وبدل عن أيام الجمع والعطلات الخاصة بشهري أكتوبر ونوفمبر 2016 بأزيد من المستحق قانونا لقيادات مديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد، مما ترتب عليه صرف مبالغ مالية لهم بدون وجه حق بإجمالي مبلغ (16104.63 جنيها) ووقع على هذه الكشوف بصفته المختص على الرغم من عدم تكليفه بذلك وكونه ليس عمله، وساهم باقي المحالين في الاشتراك بالمخالفة كلً على حسب موقعه الوظيفي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق