أول ظهور لشيري عادل بعد أزمتها الصحية: لم تكشف عن السبب

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

حلت الفنانة شيري عادل ضيفة على برنامج «the insider بالعربي»، مساء الإثنين، في أول ظهور لها، بعد الأزمة الصحية التي مرت بها مؤخرًا، وأجرت على إثرها جراحة مفاجئة لمتابعيها وجمهورها.

وعلى الرغم من عدم كشف تفاصيل الجراحة، أو سبب هذه الأزمة الصحية، فإن متابعين لها ربطوا هذه الأزمة بسبب انفصالها عن الداعية معز مسعود، وارتباطه بالفنانة حلا شيحة مؤخرًا.

كان من المقرر أن تشارك شيري في الماراثون الرمضاني الماضي، في إحدى حلقات مسلسل «فارس بلا جواز» بطولة الفنان مصطفى قمر، إلا أنها غابت عن المشاركة مما زاد حالة التوتر والقلق بين الجماهير والمتابعين لدي الفنانة.

وخلال لقائها، كشفت شيري عن أنها بالفعل كانت ستشارك في «فارس بلا جواز»، لكن أزمتها الصحية منعتها من ذلك، مؤكدة أن حالتها الصحية مستقرة حالياً، وأفضل من الأوقات السابقة دون أن تكشف عن إصابتها.

وأوضحت أنها تستعد للعودة للسينما من خلال فيلم «للإيجار» الذي يخوض منافسات موسم الصيف السينمائي، مشيرة إلى أنها لا تعتبر هذه التجربة بمثابة عودة للسينما بعد غياب 4 سنوات، لأنها ستظهر ضيفة شرف فقط، وذلك بسبب حبها التعاون مع الفنان خالد الصاوي، كما أنها أُعجبت بالشخصية التي تقدمها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق