حرمان الموظفين من المرتب.. عقوبة رفض لقاح كورونا

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لجأت سلطات إقليم السند الباكستاني إلى تهديد موظفي الحكومة اليوم الخميس بالحرمان من رواتبهم ، وذلك إذا لم يمتثلوا لتلقي تطعيمات اللقاح المضاد لكوفيد -19.
وأعلن رئيس حكومة إقليم السند ، أحد أبرز الأقاليم الباكستانية الواقع جنوب كراتشي، مراد علي شاه في تغريدة " له على موقع التواصل الاجتماعي" تويتر" أن كل موظف في الحكومة لا يتلقى اللقاح سيتم وقف راتبه اعتبارا من شهر يوليو، حسبما أشارت وكالة فرانس برس اليوم.

و سجلت باكستان 2028 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حتى ليلة أمس ، ليرتفع إجمالي حالات الإصابة المؤكدة بالفيروس إلى 926 ألفا و695 حالة.
وذكرت قناة "جيو نيوز" الباكستانية فاد المركز الوطني المعني برصد تطورات فيروس كورونا بوزارة الصحة الباكستانية، حسبما ذكرت أنه تم تسجيل 92 حالة وفاة جديدة جراء الإصابة بالفيروس في البلاد، ليرتفع بذلك إجمالي الوفيات إلى 21 ألفا و22 حالة ، وذلك حسبما أفاد المركز الوطني المسؤول عن رصد فيروس كورونا بوزارة الصحة الباكستانية.
يذكر ان مسؤولي الصحة الباكستانية بحثوا إمكانية انتشار ومكافحة المتحور الفيروسي " دلتا "الذي ظهر للمرة الأولى في الهند ابريل العام الماضي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق