علاقات نسائية متعددة بعد 5 أشهر من الزواج.. حكم بتطليق موظفة من زوجها للضرر

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أقامت موظفة دعوى أمام محكمة أسرة مدينة نصر، ضد زوجها تطلب فيها الطلاق للضرر، وقالت في دعواها بان زوجها «ملهوش أمان» على حسب قولها لعلاقاته النسائية المتعددة.

وأضافت المدعية بانها تزوجت منذ 5سنوات من شخص سبق له الزواج، والذى أكد لها عند التقدم لخطبتها بأنه انفصل عن زوجته الأولى بسبب عدم التفاهم بينهما ورغبتها في الطلاق.

وذكرت المدعية بأنها بعد 5 أشهر من زواجها ،اكتشفت بان زوجها يصدر منه تصرفات غير طبيعية، ويرفض إعطائها هاتفه المحمول مع وضع «باسورد» له، فلم تنتبه لمايفعله بسبب حملها وإصاباتها بحاله إعياء، وعقب الولادة لم تهتم بهذه التصرفات لاهتمامها بمولودها الجديد الذي أخذ معظم وقتها في رعايته، إلا أنها فوجئت باتصالات متعددة واردة له في منتصف الليل وخروجه من غرفه النوم والتحدث بصوت منخفض بعيد عنها .

قررت بعد ورود تلك المكالمات من مراقبته حتى علمت بأن زوجها لديه علاقات نسائية متعدده، وقررت معرفة الرقم السرى للموبايل وحصلت على نسخه من المحادثات.

قدمت المدعية نسخه من المحادثات للمحكمة، إضافة إلى استماع القاضى خلال نظر الدعوى لعدد من شهود الاثبات الذين أكدوا صحة كلامها، وقضت المحكمة بعد سماع طلبات دفاع المدعية والمدعى عليه وشهود الإثبات من تطليقها مع حصولها على كامل حقوقها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق