الأرصاد تزف بشرى للمواطنين .. انخفاض درجات الحراراة اليوم

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

رسائل مبشرة من الأرصاد الجوية بشأن الطقس

وجهت هيئة الأرصاد الجوية عدد من الرسائل المبشرة بشأن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة، في ظل بحث المصريين المستمر عن درجات الحرارة وطبيعة المناخ وذلك لأخد احتياطتهم في التعامل مع الطقس.

 

طقس متنوع على محافظات مصر

وتشهد البلاد، اليوم الثلاثاء، طقسا معتدلا على السواحل الشمالية، مائلا للحرارة على القاهرة والوجه البحري، حارا على جنوب سيناء وشمال الصعيد، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا، أما عن حالة الطقس ليلًا فهو لطيف على كافة أنحاء البلاد.

 

رياح تسيطر على تلك المناطق

ومن الأربعاء حتى الأحد المقبل، تشهد البلاد ريـاح على مناطق من القاهرة الكبرى، والسواحل الشمالية الشرقية، وجنوب سيناء، وجنوب البلاد.

 

اعتدال الأحوال الجوية

ومن جانبه، قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن غالبية أنحاء الجمهورية تشهد خلال هذه الأيام اعتدال في الأحوال الجوية وقطس ربيعي ممتع.

وفي تصريحات تليفزيونية، أوضح شاهين أن الأجواء مستقرة على غالبية الأنحاء، ودرجات الحرارة أقل من المعدلات الطبيعية لها خلال هذا الوقت من العام، وأن درجات الحرارة العظمى على السواحل الشمالية تتراوح من 27 إلى 28 درجة مئوية، وهو ما يسمح للجميع بالاستمتاع بالشواطئ، مشيرًا إلى أن درجات الحرارة على القاهرة تتراوح من 32 إلى 33 درجة.

 

استمرار الاعتدال حتى الإثنين

وتوقع استمرار حالة الاستقرار والاعتدال في الأحوال الجوية حتى نهاية فصل الربيع وبداية فصل الصيف، يوم الاثنين المقبل.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق