اشتعال سيارة مواد بترولية بمنطقة سيدي عبدالرحمن بالساحل الشمالي (فيديو وصور)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أنقذت العناية الإلهية منطقة سيدى عبدالرحمن على طريق الساحل الشمالى بمطروح من كارثة محققة بعد انقلاب سيارة محملة بمواد بترولية على الطريق الاقليمى بالساحل الشمالى بمنطقة سيدى عبدالرحمن واشتعال السيارة بكامل حمولتها من المواد البترولية التي كانت في طريقها إلى مطروح وإصابة سائق السيارة بكسر في العمود الفرى وإصابات أخرى متفرقة بسائر جسده بعد انقلاب السيارة به على الطريق.

وكانت شرطة النجدة قد وردها بلاغ بنشوب حريق في سيارة تحمل مواد بترولية بعد انقلابها على الطريق الإقليمى بمنطقة سيدى عبدالرحمن شرق محافظة مطروح. وتم إبلاغ كافة الجهات المعنية.

كما أفاد مرفق الاسعاف بمطروح بأنه تم الدفع فور وصول البلاغ بسيارتي إسعاف من أقرب مكان للحادث بمنطقة سيدى عبدالرحمن مكان البلاغ.

وافادت شرطة الحماية المدنية والدفاع المدنى والحريق بإرسال 5 سيارات إطفاء لمكان الحادث، كما أمر الدكتور إبراهيم خالد رئيس شركة مياه مطروح بتوجيه سيارات المياه لدعم سيارات الإطفاء بمكان البلاغ.

وكان قد أصيب في الحادث سائق السيارة المحملة بالمواد البترولية وتم نقله إلى أقرب مستشفى للحادث واسمه محمد سامي البسطويسي 26 سنة كفرالشيخ وأصيب بكسر بالعمود الفقري ويتلقى العلاج الآن بمستشفى العلمين.

حريق مواد بترولية
حريق مواد بترولية
حريق مواد بترولية
حريق مواد بترولية
حريق مواد بترولية
حريق مواد بترولية

0 تعليق