الحبس سنتين للمتهمين في واقعة «فتاة التيك توك» منة عبدالعزيز

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قضت محكمة جنح الاقتصادية بمعاقبة «شيماء. أ» و«مازن. إ» بالحبس لمدة عامين مع الشغل، في اتهامهما بالاعتداء على قيم المجتمع في واقعة فتاة التيك توك منه عبدالعزيز.

كان النائب العام أمر بإحالة المتهمين إلى المحاكمة الجنائية بعد نشر فيديوهات ومقاطع خادشة للحياء العام، وكشفت التحقيقات قيام احد المتهمين بخطف المجني عليها منة عبدالعزيز، المعروفة إعلاميًا بـ«فتاة تيك توك»، بالتحايل والإكراه، واقتران تلك الجناية بمواقعتها كرهًا عنها، واتهام الآخرين، كلٌّ حسَب ما نُسِب إليه، بهتك عرضها بالقوة والتهديد، وسرقتها بالإكراه، وانتهاك حرمة حياتها الخاصة عبر شبكة المعلومات الدولية، وضربها، وإتلاف هاتفها، وتهديدها بإفشاء أمور مخدشة بشرفها، وتعاطي المخدرات، وإدارة وتهيئة مكان لذلك.

وأقامت «النيابة العامة» أدلة على تلك الاتهامات من شهادة المجني عليها، وتحريات الشرطة، وإقرارات المتهمين أنفسهم أمام «النيابة العامة» وما ثبت بتقرير «مصلحة الطب الشرعي» بشأن ما تعرضت له المجني عليها من تَعدٍّ، وثبوت تعاطي بعض المتهمين جوهرًا مخدرًا من خلال تحاليل أُجريت لهم، وكذا ثبوت تطابق بصمتي صوت اثنين منهم بمقطع تداول للمجني عليها بمواقع التواصل الاجتماعي خلال تواجدها بمحل الجريمة، وتَعدى اثنين من المتهمين عليها بالسبِّ والضرب.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    178,774

  • تعافي

    138,183

  • وفيات

    10,404

أخبار ذات صلة

0 تعليق