جامعة قناة السويس: 28 فبراير آخر موعد لتلقي أبحاث مؤتمر شباب الباحثين الثامن

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت لجنة شباب الباحثين ان اخر موعد لتلقي ابحاث مؤتمر شباب الباحثين الثامن- «رؤى مستقبلية ما بعد جائحة كورونا» هو يوم الأحد 28 فبراير في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، كما سيجري إرسال رسائل قبول الابحاث التي تم تحكيمها من قبل السادة محكمي المؤتمر تباعًا على الايميلات الخاصة بالباحثين بالبريد الإلكتروني بدأ من الاثنين الاول من مارس.

وبحسب بيان، الثلاثاء، يُعقد مؤتمر شباب الباحثين الثامن- «رؤى مستقبليه ما بعد جائحه كورونا» هذا العام الكترونيا بالكامل للعام الثاني على التوالي يومي الثالث والرابع من ابريل 2021.

ويأتي المؤتمر تحت رعاية الدكتور أحمد زكي حسين متولي، رئيس الجامعة، وبإشراف عام الدكتورة ماجدة هجرس، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث رئيس لجنة شباب الباحثين والمؤتمر واشراف تنفيذي الدكتور تامر حسنين حامد- مقرر لجنة ومؤتمر شباب الباحثين، والدكتور سعيد نوار، مقرر المؤتمر المساعد وهدى فرج، أمين جامعة قناة السويس.

ولجنة شباب الباحثين مكونة من شباب الباحثين من الكليات المختلفة بالجامعة تتبع نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وظيفتها تبادل ونقل الخبرات الخاصة بالبحث العلمي بين شباب الباحثين في الجامعة.

يذكر أن مؤتمر شباب الباحثين هو مؤتمر سنوي تنظمه لجنة شباب الباحثين له موضوع رئيسي يحدد كل عام حسب الاتجاه العام للجامعة ويقام هذا العام الكترونيا بالكامل للمرة الثانية على التوالي بسبب جائحة كورونا والإجراءات الاحترازية التي تنتهجها الدولة المصرية عامة وجامعة قناة السويس خاصة.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    178,774

  • تعافي

    138,183

  • وفيات

    10,404

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق