غياب محمود كهربا عن مران الأهلي اليوم سبب الإعلان عن العقوبة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

سادت حالة من الاستياء لدي الجهاز الفنى للفريق الكروي الاول بالنادي الأهلي بسبب ما بدر من محمود عبد المنعم كهربا خلال الأيام الماضية ، وتعمقت الأزمة بين اللاعب محمود كهربا وبيتسو موسميانى بسبب عدم المشاركة أساسيا فى مباراة طلائع الجيش.

حيث تحدث اللاعب بشكل غير لائق مع المدير الفنى عقب نهاية المباراة، وفى ذلك الوقت اتخذ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة قراراً بتغريم اللاعب ماليا 200 الف جنيه ، ولكن تم الاتفاق على أن تكون العقوبة سرية غير معلنه فى وسائل الإعلام للحفاظ على استقرار الفريق.

ولكن تمادي اللاعب في أزماته مع الجهاز الفنى بعدما خرق القواعد الاحترازيه التى فرضت على اللاعبين خوفاً من الاصابة بمرض فيروس كرورنا لاسيما وأن الفريق مقبل على مباريات مهمه وحاسمة فى دوري أبطال أفريقيا وحضر فرح أحد أصدقائه دون ان يخبر الجهاز الفنى .


ولم يكتف اللاعب عند هذا الحد ، ولكنه تغيب عن مران الفريق اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولى يوم السبت المقبل فى الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دورى ابطال أفريقيا وهو الأمر الذى عمق من الفجون بين اللاعب والجهاز الفنى، وتم الاستقرار على إيقاف اللاعب لمده شهر و بالاضافه للغرامة المالية ، والإعلان عن العقوبة فى وسائل الإعلام.


قرر الجهاز الفني للأهلي تغريم اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا مائتي ألف جنيه، وحرمانه من المشاركة في المباريات لمدة شهر، لعدم الالتزام.

وعلمت «المصري اليوم» ان سبب الغرامة والايقاف هو حضور اللاعب لاحد الافراح خلال الساعات القليله الماضية، وخرق الاجراءات الاحترازية التي فرضها الجهاز الفني والطبي على اللاعبين خلال الفترة الحاليه، حيث يخشي الجهاز الفني على اصابه اللاعبين بالكورونا في ظل المباريات الهامة التي يخوضها الفريق في البطولة الافريقية.

وقرر الجهاز الفني للأهلي تغريم اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا مائتي ألف جنيه وحرمانه من المشاركة في المباريات لمدة شهر لعدم الالتزام.

ونشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي قرار الجهاز الفني بفريق النادي الأهلي بتغريم محمود كهربا مائتي ألف جنيه وحرمانه من المشاركة في المباريات بسبب عدم إلتزامه.

كهربا انضم للأهلي في يناير من عام 2020 وخاض 36 مباراة بقميص الفريق، تمكن خلالهم من صناعة الفارق في 17 مشهداً بتسجيل 12 هدفًا وصناعة 5 اّخرين لزملائه.

واستهل كهربا سجله التهديفي مع الأهلي بهدفين في شباك طنطا بالدوري الممتاز في الموسم الماضي، في حين جاءت أخر أهدافه مع الفريق في مرمى المريخ السوداني الثلاثاء الماضي بدوري أبطال أفريقيا.

رحلة كهربا مع الأهلي على مدار 14 شهراً جاءت مليئة بالأزمات أيضاً، فبعد شهر من ضمه وبالتحديد في العشرين من فبراير من العام الماضي، اشتبك مع طارق حامد زميله السابق بصفوف الزمالك في لقاء قمة السوبر المصري بالامارات، ليكون الاشتباك بمثابة الشرارة التي أشعلت نيران القمة وتسببت في أحداث شغب بين لاعبي الفريقين، لتقرر لجنة الانضباط إيقاف اللاعب حتى نهاية الموسم محلياً، قبل أن يتم تخفيف العقوبة إلى 8 مباريات.

استمرت أزمات كهربا من جديد داخل قلعة التتش خلال إحدى تدريبات الفريق في أغسطس الماضي حيث اشتبك اللاعب مع محمد الشناوي حارس وقائد الفريق داخل غرفة خلع الملابس ودخل في مشادة مع سيد عبدالحفيظ ليقرر النادي فرض غرامة مالية بلغت مليون جنيه.

وحُرم الأهلي من محمود كهربا في لقاء بالميراس على المركز الثالث في كاس العالم للأندية بعد مخالفة الاجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا والذهاب بمصافحة محمد أبوتريكة، ليقرر «فيفا» إيقافه عن المباراة رفقة زميله حسين الشحات.

من جديد «كهربا» يثير الجدل بإشتباك لفظي مع أحد لاعبي المريخ السوداني بمرحلة المجموعات من دوري أبطال أفريقيا في ظل تحذيرات من زميله عمرو السولية، في ظل رغبة ملحة من النادي السوداني لتقديم شكوى رسمية في الاتحاد الأفريقي ضد اللاعب بتهمة توجيهه بعض العبارات العنصرية.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    183,010

  • تعافي

    141,347

  • وفيات

    10,736

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق