الوطن | حوادث | «حكاية طبيبة» تُفدي نفسها بـ«موبايل ومشغولات ذهبية و 5 ألف جنيه» للصوص

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

"3 ساعات يد، هاتف محمول، 5 آلاف جنيه، و4 قطع ذهبية" هي متعلقات طبيبة في مصر الجديدة قدمتها للصوص لتفدي نفسها عندما فوجئت بوجودهم فوق رأسها، أثناء وجودها بمفردها بمنزلها في مصر الجديدة.

28 ساعة فقط مضت على الواقعة، قبل أن تكشف مباحث القاهرة ملابسات الحادث وتلقي القبض على المتهمين، وأعادت المسروقات للطبيبة.

كان قسم شرطة مصر الجديدة، تلقى بلاغًا من طبيبة قالت فيه، إنه أثناء وجودها بمسكنها تناهى إلى سمعها طرق على باب الشقة، وفوجئت بثلاثة أشخاص يهددونها بسلاح أبيض "سكين"، واستولوا على كمية من المشغولات الذهبية، ومبلغ مالي "5 آلاف جنيه، هاتف محمول، 3 ساعات يد"، ولاذوا بالفرار.

وأسفرت جهود البحث الجنائي، أن وراء ارتكاب الواقعة 6 أشخاص تم ضبطهم، وضبط السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة "ملك وقيادة المتهم الثالث"، وضُبط بحوزتهم سلاح أبيض "سنجة".

واعترفوا بارتكاب الواقعة وبإرشادهم تم ضبط "1400 جنيه من متحصلات الواقعة، 8 حلق ألماظ، ساعة ألماظ، 8 خاتم ذهب، 7 سلاسل ذهب، دلاية ألماظ، دبوس ذهب، 2 أنسيال ذهب، 4 كوليه ألماظ، 4 ساعة يد، صدفة كريستال".

وضُبط بإرشاد المتهمان الهاتف المحمول المستولى عليه لدى عميلهما (سيد أ.- 20 سنة- صاحب محل هواتف محمولة) ومقيم بمحافظة الجيزة، وباستدعاء المجني عليها تعرفت عل المضبوطات.

تحرر محضر بالواقعة، وجاري استكمال الإجراءات القانونية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق