أسعار الذهب اليوم الجمعة| 1 مارس 2019.. متوسط المعدن النفيس بالسوق المصري والعالمي للمعادن ..فترة الصباح

عرب فور نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

متابعة يومية وتحديث لحظي لسعر الذهب اليوم الجمعة بالسوق المصري والسوق العالمي للمعادن، نعرض عليكم متوسطات سعر المعدن النفيس والعوامل المؤثرة على سعره عالميا ومحليا، محدثا بشكل يومي، مع جدول لمتوسطات سعر الذهب في محلات الصاغة المصرية، بدون أن يتم إضافة سعر المصنعية وضرائب الدمغة.

يتأثر سعر الذهب في السوق المصري بالسعر العالمي للمعدن النفيس في بورصات المعادن العالمية، ويتحكم في السعر العالمي له ارتفاع الطلب عليه أو انخفاضه، ويرتبط سعر الذهب بسعر الدولار بسوق العملات العالمية بطريقة عكسية، حيث يؤدي ارتفاع سعر الدولار ببورصات العملات لتراجع سعر الذهب، حيث يبيع المستثمرين حصص لهم في الذهب لشراء الدولار، مع توقعاتهم لارتفاعه، وفي حال تراجع سعر الدولار بسبب القرارات السياسية والاقتصادية الأمريكية يتجه المستثمرين لشراء الذهب باعتباره استثمارا آمنا، نعرضها عليكم في هذا المقال.

سعر الذهب اليوم

  • سجل سعر الأوقية استقرارا في بداية التعاملات،من سعر 1315$..

نعرض عليكم متوسطات سعر الذهب في السوق المصري، بدون احتساب الضرائب، ضريبة الدمغة، ومصنعيات محلات الصاغة:

سعر الذهب متوسط سعر البيع
عيار 24 750.46 جنيه
عيار 21 647.5 جنيه
عيار 18 546.5 جنيه
سعر الأوقية 1315$

سعر الذهب بسوق الصاغة

جدير بالذكر أن الاتجاه العام للذهب في هذا الأسبوع صاعد، متأثرا ببيانات عاليمة تؤثر على سعره بالارتفاع، وتلك البيانات أدت لتراجع الدولار، ويرتبط سعر الدولار بعلاقة عكسية بالذهب.

تراجع تدريجي في سعر المعدن الأصفر في بورصات المعادن العالمية في بداية تعاملات الصباح وحتى فترة المساء، مسجلا ببداية فترة المساء 1328$ للأوقية.

افتتح المعدن الأصفر تعاملات الخميس عند أدني مستويات له في بورصات المعادن العالمية، في أسبوع، مسجلا 1320$ للأوقية، وسجل متوسط عيار 21 بالسوق المصري ومحلات الصاغة حوالي 649 جنيه، بدون احتساب المصنعية.

في فترة الظهيرة، بعد أنباء عالمية تفيد بانخفاض للدولار في مقابل العملات، بسبب فشا المفاوضات النووية مع كوريا الشمالية، سجلت الأوقية 1327$.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق