محافظ الشرقية يطمئن على انتظام "100 مليون صحة" بمطرانية الزقازيق (صور)

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طالب الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية المواطنين بضرورة التوجه إلى أماكن إجراء المسح الطبي لحملة 100 مليون صحة للقضاء على فيروس سي والكشف عن الأمراض غير السارية " ضغط – سكر – سمنة" والتي إنطلقت صباح اليوم وتستمر لمدة شهرين تنتهي نهاية أبريل القادم وتبدأ عملها من الساعة الـ 9 صباحاً حتى الساعة الـ 9 مساء، لافتاً إلى أن المشاركة الإيجابية ضمانه رئيسية لتتويج جهود تلك المبادرة والتي لم تحدث من قبل لتحقيق المستهدف منها والوصول لمجتمع صحي وسليم خالٍ من الأمراض، جاء ذلك خلال زيارته لمطرانية الزقازيق حيث إلتقى بنيافة الأنبا تيموثاؤس أسقف الزقازيق ومنيا القمح لمتابعة سير إنتظام فاعليات حملة 100 مليون صحة لإجراء المسح الطبي على الإخوة الأقباط من أبناء المحافظة والمترددين على المطرانية .

وجه محافظ الشرقية الشكر لفخامة رئيس الجمهورية لدعمه الدائم والمستمر لكافة المبادرات الإنسانية والنبيلة وتنفيذها على أرض الواقع للمساهمة في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين .

وكان محافظ الشرقية قد أصدر تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق والتعاون مع مديرية الصحة والإدارات الصحية والجمعيات الأهلية النشطة لنجاح الحملة وتحقيق الهدف منها .

ومن جانبه أعرب الأنبا تيموثاؤس أسقف الزقازيق ومنيا القمح عن تقديره وإمتنانه لزيارة محافظ الشرقية اليوم للمطرانية ومتابعة أعمال حملة 100 مليون صحة للقضاء على فيروس سي ، مؤكداً دعمه الكامل ومساندته لنجاح الحملة للوصول لمجتمع خالي من الأمراض .

رافق المحافظ لواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات ومدير هيئة التأمين الصحي بالشرقية .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق