مستشفى الأهلي تعود مجددا.. إصابات لاعبي الأهلي أبرزهم كهربا والشناوي

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عادت مجددا مستشفى النادي الأهلي لفتح أبوابها قبل بداية الموسم الجديد، وتعرض عدد من لاعبي الفريق للإصابة والغياب عن المباريات المحلية والإفريقية.

وأعلن الأهلي عن غياب صلاح محسن عن الأهلي لمدة 3 أسابيع بعد الإصابة بشرخ في وجه القدم.

ونرصد خلال التقرير أسماء مستشفى الأهلي

محمد الشناوي

تعرض محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي للإصابة بتمزق في الخلفية، أثناء مشاركته مع منتخب مصر، في مباراة ليبيا في الجولة الرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

حسين الشحات

يغيب حسين الشحات عن لاعب النادي الأهلي، لمدة أسبوعين للتعافي من شد في العضلة الضامة، والتي ابعدتها عن المشاركة في مباراة الحرس الوطني في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري ابطال إفريقيا.

محمود متولي

يعانى محمود متولى مدافع النادي الأهلي من التهاب فى اوتار الركبة في الفترة الماضية، وهي التي ابعدتها عن الفريق في مباراتي السوبر المصري وكاس مصر.

محمود وحيد

تعرض محمود وحيد الظهير الأيسر لنادي الأهلي، لجزع فى الرباط الداخلى للركبة، وغابه عن الفريق في الفترة الماضية والمباريات الودية.

واقترب وحيد من المشاركة مع الأهلي في الفترة المقبلة.

محمود كهربا

غاب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

ويخضع كهربا لفحص طبي اليوم الأربعاء قبل انطلاق مران الأهلي الجماعي، للتأكد من سلامته قبل المشاركة في التدريبات الجماعية من جديد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق