شوبير يكشف صدمة لجمهور الزمالك قبل مباراة القمة بشأن موقف شيكابالا

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن التشكيل الأقرب الذي يخوض به فريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، مباراة الأهلي المقرر لها الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة، في إطار الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكد شوبير في تصريحات إذاعية: "تشكيل الزمالك لن يشهد أي مفاجآت، ويضم كلٍ من محمد أبو جبل وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح والونش ومحمود علاء وطارق حامد وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي ويوسف أوباما، مؤكدا أن اختيار رأس الحربة سيكون بين الثنائي سيف الدين الجزيري وعمر السعيد.

موقف شيكابالا من مباراة القمة
وأضاف شوبير: "شيكابالا لن يلحق مباراة القمة، حتى وإن رُفعت العقوبة لن تُرفع قبل المباراة".

وعلى جانب أخر، خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بـ نادي الزمالك تقسيمة قوية في جزء من الملعب، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض مساء أمس الثلاثاء المقام على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت تقسيمة اللاعبين تألقا كبيرا للرباعي: محمود عبد الرازق شيكابالا، ويوسف أوباما، وأيمن حفني، وسيف الدين الجزيري.

شارك يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للأبيض مساء أمس الثلاثاء المقام على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وخاض أوباما جميع التدريبات التأهيلية والبدنية في المران، بجانب مشاركته في التقسيمة، وذلك بعد غيابه عن مباراة طلائع الجيش ببطولة الدوري لتعرضه لشد عضلي.

وخاض محمد أبو جبل، محمد عواد، محمد نديم، السيد عطية ومعاذ علاء حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة من التدريبات البدنية الشاقة تحت إشراف أوليفيرا مدرب الحراس.

وأدى خماسي حراسة مرمى الزمالك فقرة فنية تحت إشراف أوليفيرا للتعامل مع الكرات العرضية بشكل سليم، حيث شهد المران تألقا واضحا للثنائي محمد أبو جبل ومحمد عواد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق