اختيارات النجوم تحصر المنافسة بين 4 لاعبين على الكرة الذهبية

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لم يتبق سوى 20 يومًا حتى نكتشف الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2021، والتي يتنافس عليها 30 لاعبًا.

بعد أن كشفت "فرانس فوتبول" عن القائمة النهائية التي تضم 30 لاعبًا الشهر الماضي، كان هناك العديد من الأسماء التي برزت فوق البقية وجعلت الناس يتحدثون.

كما هو الحال دائمًا، تدور كرة القدم حول الآراء، وعندما يتعلق الأمر بالكرة الذهبية، يصبح المدربون واللاعبون مثل المشجعين العاديين، ويدعمون لاعبيهم المفضلين.

ويبدو أن أبرز المتنافسين على جائزة أفضل لاعب في العام الماضي هم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وروبرت ليفاندوفسكي وجورجينيو وكريم بنزيما ونجولو كانتي.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، ترشيحات نجوم كرة القدم للاعبيهم المفضلين واختيارتهم للأجدر بالفوز بالكرة الذهبية، مقسمين بين ليونيل ميسي وليفاندوفسكي وجورجينيو وبنزيما، باعتبارهم الأوفر حظًا للجائزة.

وفي المقابل لم تذكر الصحيفة الإسبانية نجوم مثل كريستيانو رونالدو، أو محمد صلاح جناح ليفربول الذي أشاد به عدد كبير من اللاعبين باعتباره الأفضل في العالم في الوقت الحالي.

فريق ميسي
الفائز القياسي بست مرات هو المرشح المفضل على الدوام وهو كذلك مرة أخرى، خاصة بعد أن قاد الأرجنتين إلى مجد كوبا أمريكا - أول لقب كبير له مع منتخب الألبيسيليستي. ومن بين النجوم الذين يدعمون اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا جيرارد بيكيه ورونالد كومان وماوريسيو بوتشيتينو وماركو فيراتي وبيدري وكيليان مبابي.

فريق ليفاندوفسكي
هناك تشجيع متزايد لمهاجم بايرن ميونخ وبولندا ليفاندوفسكي للحصول أخيرًا على التقدير الذي يستحقه، وأشاد به أمثال كيفن دي بروين، وياجو أسباس، ورافا ماركيز.

اقرأ أيضًا.. إدوارد ميندي: كنت سأتواجد ضمن مرشحي الكرة الذهبية لو لعبت مع منتخب فرنسا

فريق جورجينيو
فاز لاعب وسط تشيلسي وإيطاليا بالكثير من المشجعين هذا العام، وساعد النادي والمنتخب على تحقيق المجد الأوروبي.

دعم جورجينيو، مواطنه جورجيو كيلليني، ومدربه في إيطاليا روبرتو مانشيني، ومدربه في تشيلسي توماس توخيل، بينما حصل أيضًا على إشادة خاصة من باتريس إيفرا، الذي انقسم بين جورجينيو ونجولو كانتي.

فريق بنزيما
ربما تم الاستخفاف بنجم ريال مدريد بشكل غريب، لكن بعض الأصوات تريد تغيير ذلك وترشحه للكرة الذهبية هذا العام من بين أنصاره رافا نادال وروبرتو كارلوس والظاهرة رونالدو نازاريو وكاسيميرو.

جدير بالذكر أن هناك أصوتًا دعمت النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الفائز خمس مرات بالكرة الذهبية، على رأسهم السير أليكس فيرجسون، ووكيل أعماله خورخي مينديز، كما دعم النجم الكاميروني روجيه ميلا، اللاعبين الأفارقة كـ محمد صلاح مشككًا في شفافية الاختيارات، ودعمه أيضًا الجزائري إسلام سليماني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق