نجم ريال مدريد يرد على تغريدة محمد صلاح قبل مواجهة نهائي دوري أبطال أوروبا

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كاسيميرو، على تصريحات جناح ليفربول ومنتخب مصر، محمد صلاح، بعد تأهل الملكي إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022.

ويلتقي ليفربول وريال مدريد في نهائي جديد يوم، السبت 28 مايو، المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "دو فرانس" في العاصمة الفرنسية "باريس".

وخرج محمد صلاح بعد مباراة ليفربول وفياريال يوم، الثلاثاء، وأكد أنه يريد مقابلة ريال مدريد في النهائي، بل وزاد الأمر عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، وكتب: "هناك حساب ولابد من تصفيته".

محمد صلاح وسيرجيو راموس

كان ليفربول قد واجه ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2017/2018، ولكن لم يكمل محمد صلاح المباراة بسبب إصابة مبكرة تعرض لها في الدقيقة 25 بعد احتكاك قوي مع قائد ريال مدريد السابق، سيرجيو راموس، وخرج المصري الدولي باكيًا.

وعلق كاسيميرو بعد نهاية مباراة مانشستر سيتي الدرامية أمس، الأربعاء، في تصريحات لشبكة "TNT" الأرجنتينية، وقال: "كل شخص حر في اختيار ما يريده".

وتابع: "من الواضح أنه كان يريد ريال مدريد، لسوء الحظ الذي واجهه في نهائي 2018، لقد تعرض لإصابة وربما هذا هو السبب في أنه يريد مواجهتنا مرة أخرى للانتقام، لكن لكل مباراة قصة".

واختتم: "ليفربول كان يمتلك بعض المزايا في الوصول إلى هذا النهائي، علينا أن نحترمهم، نعلم أن هناك مباراة رائعة تنتظرنا، لكنها ستكون صعبة للغاية".

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت