أول تعليق من اتحاد الكرة على تحديد ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا بالمغرب

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، مخاطبتهم لنظيرهم الإفريقي "كاف" للمرة الثالثة اليوم، بشأن رفض إقامة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا في المغرب وموعده الجديد.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أن دولة المغرب ستستضيف المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2022، والتي سيجمع من المتأهل من (الأهلي ووفاق سطيف ضد الفائز من الوداد المغربي أمام بترو أتليتكو الأنجولي).

وقال الكومي خلال تصريحات عبر برنامج "الماتش" المُذاع على قناة "صدى البلد": "فوجئنا بقرار الاتحاد الإفريقي وأرسلنا خطابين من قبل إلى كاف برفض إقامة مباراة النهائي في المغرب".

وأضاف: "بعد قرار الكاف اليوم، وجدنا أن منتخب مصر لديه مباراة أمام غينيا يوم 2 من الشهر القادم، أي بعد يومين من موعد مباراة نهائي دوري الأبطال".

وأكمل: "الوقت ضيق بين موعد نهائي دوري الأبطال ومباراة مصر وغينيا، ولذلك أرسلنا خطابًا ثالثًا للكاف بهذا الأمر، وأكدنا من جديد رفضنا لعدم استضافة المغرب لمباراة النهائي".

ويلتقي منتخب مصر مع غينيا، يوم 2 من شهر يونيو المقبل، في إطار الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2023 بكوت ديفوار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت