مشاهدة مباراة برشلونة وغرناطة بث مباشر اليوم 09-1-2021 في الدوري الاسباني

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننقل بث مباشر مباراة برشلونة وغرناطة رابط يلا شوت اون لاين، حيث يتوجه برشلونة إلى ملعب لوس كارمينيس لملاقاة غرناطة مساء اليوم السبت 9 يناير 2021، وذلك ضمن مجريات الجولة الثامنة عشر من فعاليات الدوري الإسباني لكرة القدم.

التغطية الحية والمباشرة لـ مشاهدة مباراة برشلونة وغرناطة بث مباشر عبر قناة beIN SPORTS HD1 بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

وتبدأ صافرة الحكم بإنطلاق البث المباشر لمباراة برشلونة وغرناطة اليوم عند الساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة، 7:30 بتوقيت القاهرة.

وسيكون موقع الوفد على متابعة لحظية لتغطية أحداث البث المباشر لمباراة برشلونة وغرناطة اون لاين ضمن مباراة تنافسية بمسابقة الليجا الاسبانية موسم 2020-2021، وسيتم اضافة بث خاص لنقل وقائع هذا اللقاء القوي قبل بدايته بقليل.

يأمل برشلونة في تحقيق انتصاره الثالث على التوالي لأول مرة هذا الموسم، عندما يواجه غرناطة خارج الديار، حيث يأتي إلى هذه المباراة بعد فوزه الثمين على أتلتيك بلباو 3-1، في الجولة السابقة، ليصعد خلالها إلى المركز الرابع برصيد 31 نقطة من 17

مباراة، وفي حال الفوز اليوم سوف يعيد الفريق الكتالوني إلى المراكز الثلاثة الأولى.

بعد انتصاره في خمسة من آخر سبع مباريات في الدوري، خفف ذلك بعض الضغط على رونالد كومان مدرب برشلونة، الذي لم يقدم أفضل البدايات، حيث كان مستوى الفريق هزيل للغاية ولم يصل إلى الاستقرار بعد، لكنه بدأ أخيراً في استعادة هيبته، وقد تكون رحلته إلى غرناطة اختبار آخر في مشوار برشلونة للسباق على لقب الليجا.

كان عام 2021 جيداً بالنسبة للبلوغرانا، حيث فاز خارج ملعبه في مباراتيه على هويسكا وأتلتيك بلباو، وفوز يوم الأربعاء 3-2 على الأخير في سان ماميس كان مرضياً، والذي جاء بعد عرض دون المستوى أمام هويسكا، لذلك يتطلع زملاء ميسي إلى مواصلة الانتصارات للوصول إلى مركز متقدم والحفاظ على آماله في صراع على اللقب.

سيكون اللحاق بأتلتيكو مدريد متصدر الليجا، الذي

لديه مباراتين في متناول اليد، مهمة صعبة، خاصة وأن برشلونة لديه بالفعل فارق سبع نقاط عن قمة الصدارة، لكن بما أن ريال مدريد يتقدم بفارق خمس نقاط فقط في الترتيب، فلا يزال هناك الكثير أمام برشلونة للعمل من أجله حتى الآن، ولن يحتمل اضاعة المزيد من النقاط.

في المقابل، بدأ غرناطة موسمه بشكل جيد، لكن تراجعت نتائجه مؤخراً، حيث خسر في الثلاث مباريات الماضية، ويحتل حالياً المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة من 16 مباراة، ولديه مباراة مؤجلة، ويدخل مباراة برشلونة اليوم وهو قادم من هزيمة 2-0 على يد إيبار في المباراة الأخيرة، لكن فاز بهدفين لهدف على كولتورال ليونيزا في كأس ملك إسبانيا.

تشكيل الفريقين

تشكيلة برشلونة الرسمية : شتيغن – ديست – اوراخو – مينغويزا – البا – بوسكيتس – دي يونغ – ديمبلي – ميسي – بيدري – غريزمان.
تشكيلة غرناطة الرسمية : سيلفا – فولكييه – سانشيز – دوارتي – نيفا – مونتيرو – إتيكي – انتونيو – هيريرا – ماتشيز – سولدادو.

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق