أحمد حجازي يغيب لأول مرة عن صفوف اتحاد جدة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي غياب المدافع العملاق أحمد حجازي عن لقاء القادسية خلال منافسات الدوري السعودي بالجولة 21 المقرر إقامته غدا الأحد عند الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة والسادسة والربع بتوقيت المملكة السعودية.

وكشف اتحاد جدة أسباب غياب مدافع وست بروميتش السابق، وجاء السبب لتراكم حصول أحمد حجازي على البطاقات الصفراء خلال الجولات الماضية مما حرمه من مشاركة فريقه في لقاء الغد أمام القادسية ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وانضم أحمد حجازي لصوفف اتحاد جدة في الميركاتو الصيفي الماضي، وتحديدا في شهر أكتوبر 2019، قادما من وست بروميتش الإنجليزي، ولم يغب عن تشكيلة فريقه الأساسية منذ تعاقده مع فريقه الحالي، وخاض حجازي 18 مباراة مع اتحاد جدة، خرج في 4 منها بشباك نظيفة.

مدرب القادسية السعودي: أحمد حجازي الأفضل في اتحاد جدة

أكد التونسي يوسف المناعي مدرب نادي القادسية السعودى، على صعوبة المباراة المقبلة لفريقه أمام اتحاد جدة، غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري المحترفين السعودي.

وقال المناعي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: «تعرضنا لظروف طارئة، تمثلت في إلغاء رحلة الطيران بعد مباراة الباطن، بسبب الأحوال الجوية، وهذا أثر علينا في التحضير للاتحاد، لأن الوقت كان قصيرا».

وتابع: «حسن العمري يقوم بأدوار دفاعية وهجومية، ومركزه مرهق بدنيا، وبطبيعة الحال المخزون البدني للاعب يتراجع، في الدقائق الأخيرة من المباريات، وتغييره يكون ناتجا عن ذلك».

وحول تأثير غياب المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، عن اتحاد جدة، قال: «حجازي في تقديري هو أفضل لاعب في الاتحاد، وزاد صلابة الدفاع الاتحادي ببنيته الجسدية القوية وخبرته الكبيرة.. غيابه فرصة لنا، ونتمنى أن يصب في صالحنا».

وأتم: «القادسية صاحب رابع أقوى خط هجوم، ورغم ذلك دائما ما نضيع فرصا كثيرة وسهلة، والمباراة الأخيرة ضد الباطن خير دليل، ويلزمنا التركيز في هذا الجانب».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    178,774

  • تعافي

    138,183

  • وفيات

    10,404

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق