على ماهر يرفض عقاب اللاعبين فى المصري بعد الخسارة من بيراميدز

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

رفض على ماهر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصرى البورسعيدى، توقيع عقوبات على لاعبى الفريق بعد الخسارة من بيراميدز، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مؤجلات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدورى الممتاز. ويرى على ماهر أن لاعبى المصرى قدموا مباراة جيدة، وأن خبرات لاعبى بيراميدز هى التى حسمت المباراة لصالحهم، فى الدقائق الأخيرة.

ومن جانبه قرر الجهاز الفنى للفريق البورسعيدى منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 48 ساعة، عقب مباراة بيراميدز، على أن يبدأ الفريق غدًا الجمعة، استعداداته لمواجهة إنبى، المقرر لها 13 مارس الجارى، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر من مسابقة الدورى الممتاز. وحرص المدير الفنى المصرى على منح اللاعبين أكبر قسط من الراحة، بعد حالة الإرهاق التى تعرضوا لها نتيجة ضغط المباريات فى الفترة الماضية. وسوف يستغل على ماهر فترة الراحة، فى تجهيز اللاعبين المصابين لمواجهة إنبى، على رأسهم أحمد شوشة، مدافع الفريق. وفى سياق آخر، يعقد محمد الخولى، نائب رئيس مجلس إدارة المصرى، جلسة مع الثنائى عمرو موسى وفريد شوقى، لاعبى الفريق، خلال الأيام القليلة المقبلة، لحسم أمر تجديد تعاقدهما مع الفريق.

ويسعى المصرى لحسم تجديد التعاقد مع عمرو موسى وفريد شوقى، بناء على طلب على ماهر، بعد المستوى المميز الذى ظهر عليه الثنائى مع الفريق منذ بداية الموسم الجارى.

يذكر أن المصرى يحتل المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى برصيد 22 نقطة، جمعها من الفوز فى 5 مباريات وتعادل فى 7 لقاءات، وتعرض للهزيمة فى مباراتين، أحرز لاعبوه 18 هدفًا وتلقت شباكه 10 أهداف.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    183,010

  • تعافي

    141,347

  • وفيات

    10,736

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق