ترتيب الدوري الإسباني 2021.. ريال مدريد في الصدارة وبرشلونة وأتلتيكو يتراجعان

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عقب فوز ريال مدريد على برشلونة بهدفين لهدف خلال اللقاء الذي جمعهما في كلاسيكو الأرض مساء السبت 7-4-2012 ضمن منافسات الجولة 30 من عمر الدوري الإسباني، تغير شكل ترتيب الدوري الإسباني رأسا على عقبا، وأصبح الريال في الصدار بفضل المواجهة المباشرة مع أتلتيكو مدريد المتقاسم مع الملكي نفس النقاط.

وأصبح ترتيب الدوري الإسباني في المقدمة مختلفا خاصة بعد أن تربع ريال مدريد في الصدارة برصيد 66 نقطة متفوقا على أتلتيكو مدريد صاحب نفس الرصيد، ولكن الأفضيلة تأتي للنادي الملكي بفضل المواجهات المباشرة.

1- ريال مدريد 66 نقطة (لعب 30 مباراة)

2- أتلتيكو مدريد 66 نقطة وينقص له مباراة (لعب 29 لقاء)

3- برشلونة 65 نقطة (30مباراة)

4- إشبيلية – 58 نقطة

5- ريال سوسييداد – 46 نقطة

6- ريال بيتيس – 46 نقطة

7- فياريال – 46 نقطة

8- ليفانتي –38 نقطة

9- سيلتا فيجو – 37 نقطة

10- أتلتيك بيلباو- 36 نقطة

11- غرناطة 36 نقطة

12- قاديش 35 نقطة

13- فالنسيا 33 نقطة

ا14- أوساسونا – 31 نقطة

15- خيتافي –30 نقطة

16- هويسكا – 27 نقطة

17- بلد الوليد – 27 نقطة

18- إلتشي – 26 نقطة

19- ديبورتيفو ألافيس- 24 نقطة

20- إيبار 23- نقطة

وحقق فريق ريال مدريد فوزا هاما على نظيره برشلونة بهدفين لهدف خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء السبت 7-4-2012 ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وشهد اللقاء في الدقائق الأخيرة طرد كاسيميرو بعدما تدخل بشكل عنيف مع أحد لاعبي برشلونة، بعدما أشهر حكم المباراة الإنذار الثاني وطرده اللاعب البرازيلي من اللقاء ليكمل الفريق الملكي اللقاء ناقصا 7 دقائق فقط من الشوط الثاني والوقت الضائع الذي احتسبه حكم المباراة.

وبهذا الفوز الذي حققه ريال مدريد يعتلي صدارة ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادله في النقاط مع أتلتيكو مدريد برصيد 66 نقطة الذي ينقصه مباراة عن الريال.

بينما تجمد رصيد برشلونة عند النقطة 65 محتلا وصافة الدوري الإسباني.

أهداف المباراة

تقدم ريال مدريد الإسباني على نظيره برشلونة بهدف دون رد عند الدقيقة 13 خلال اللقاء المقام بينهما في الشوط الأول بينهما في كلاسكيو الأرض بهدف عالمي من كعب كريم بنزيما الذي استقبل الكرة العرضية الأرضية ولعبها بطريقة جمالية بكعبه في شباك تير شتيجن.

عزز فريق ريال مدريد تقدمه على غريمه التقليدي برشلونة بهدف ثان عن طريق نجمه توني كروس عند الدقيقة 27 بعدما سدد اللاعب الألماني تسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة اصطدمت في ديست واتجهت لطريق ألبا الذي كان واقفا على خط مرمى فريقه وفشل في إبعاد الكرة.

وقلص فريق برشلونة الفارق أمام ريال مدريد الإسباني وسجل هدف عند الدقيقة 59 عن طريق أوسكار مينجوزا بعدما استقبل الكرة العرضية من ألبا وفشل جر يزمان في تسديدها لتأتي الكرة للمدافع الذي وضعها على يمين كورتوا.

وانتهى الشوط الأول بين ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الأرض بتقدم النادي الملكي بهدفين نظيفين سجلهما كريم بنزيما وتوني كروس خلال اللقاء الذي يجمعهما ضمن منافسات الدوري الإسباني.

تقدم ريال مدريد الإسباني على نظيره برشلونة بهدف دون رد عند الدقيقة 13 خلال اللقاء المقام بينهما في الشوط الأول بينهما في كلاسكيو الأرض بهدف عالمي من كعب كريم بنزيما الذي استقبل الكرة العرضية الأرضية ولعبها بطريقة جمالية بكعبه في شباك تير شتيجن.

تشكيل ريال مدريد وبرشلونة الرسمي - السبت 10-4-2021

ريال مدريد – التشكيل الرسمي

حراسة المرمى: كورتوا

الدفاع: فاسكيز - ميليتاو - ناتشو - ميندي

الوسط: مودريتش - كاسيميرو - كروس - فالفيردي

الهجوم: بينزيما - فينيسيوس

بينما جاء تشكيل برشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن

الدفاع: مينجويزا - أراخو - لانجليه - ديست - جوردي ألبا

الوسط: بوسكيتس - بيدري - دي يونج

الهجوم: ميسي - ديمبيلي

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق